رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صبري فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب ابنه في "ولاد ناس"

مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس
شهدت الحلقة 18 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة، حيث نشبت مشاجرة كلامية بين أحمد وفيق الذي يقوم بدور المحامي مع ابنه الطفل "وليد"، بسبب أنه يلعب لعبة من نوعية الألعاب العنيفة، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على شخصيته، وطلب أحمد وفيق من ابنه ألا يكرر هذا الأمر.


بكاء صبري فواز
ومن ضمن أحداث الحلقة اجتمع أحمد وفيق مع صبري فواز "عيسى" والفنان أحمد صيام ليتناقشوا في مصير أولادهم بعد الحادث.

وأخبرهم "وفيق" أثناء الاجتماع أنه خسر كثيرًا بعد الحادث لأنه أدى إلى توقف ابنه عن ممارسة كرة القدم، كما أدى إلى عدم قدرته على السير بشكل صحيح، بينما أخبرهم صبري فواز أثناء الاجتماع أن ابنه لا يحبه ويكرهه كثيرًا، الأمر الذي تسبب في  دخوله في نوبة بكاء واضطر لمغادرة المكان.

وشهدت أحداث الحلقة ذهاب صبري فواز إلى غرفة ابنه، وقام بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به واكتشف أن ابنه على علاقه مع إحدى الفتيات من خلال رسالة أرسلت اليه على موقع "فيس بوك"، الأمر الذي أغضب صبري فواز كثيرًا.

مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية