Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صاحبة الصوت الحقيقي لزومبا تروي تجربتها بمسلسل في بيتنا روبوت | فيديو

ثقافة وفنون fcbfb422b-1
مسلسل في بيتنا روبوت

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الإذاعية جيهان عبد الله، أنها صاحبة الصوت الحقيقي لـ"زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت"، لافتة إلى أنها كانت تجربة مختلفة وجديدة بالنسبة لها.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "استغربت واتخضيت من التجربة لما لقيت المنتج المبدع هشام جمال بيكلمني وبيقولي اعملي صوت زومبا في المسلسل لما عرض عليا الفكرة".

 
ولفتت إلى أنها جسدت أداء روبوت بعيدًا عن أداء وصوت الفنانة شيماء سيف، مشيرة إلى أن صوتها لاقى إعجابًا شديدًا ونجحت في التجربة.

وعن أصعب المشاهد التي أدتها خلال مسلسل "في بيتنا روبوت"، علقت: "شهقة الملوخية كانت صعبة ومكنتش عارفة أعملها خالص، وغناء مهرجان بطريقة الروبوت وتقليد ضحكة شيماء سيف"، لافتة إلى أنها كانت تضحك بشكل هستيري في الكواليس على طريقة شيماء سيف وإتقانها شخصية "زومبا".
 
ومسلسل "فى بيتنا روبرت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

ويجسد المسلسل ثلاث قصص مختلفة كل قصة تحتوي على 20 حلقة فقط، الأولى وهى "مسلسل فى بيتنا روبرت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجار اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي، ويعرض "مسلسل فى بيتنا روبرت" من السبت إلى الأربعاء، في العاشرة مساءً على سي بي سي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements