رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«صاحبة السعادة» تعود على شاشة CBC بـ«ألعابنا الحلوة»

 الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

بعد فترة غياب كبيرة تعود الفنانة إسعاد يونس لاستئناف برنامجها "صاحبة السعادة"، وتبدأ قناة CBC عرض حلقات جديدة من البرنامج بداية من يومي الإثنين والثلاثاء القادمين، حيث تقدم حلقتين بعنوان "ألعابنا الحلوة" يحل خلالها مجموعة من الإعلاميين كضيوف على البرنامج، حيث يتحدثون عن طفولتهم.


تشمل الفقرات استضافة الإعلامي أسامة كمال الذي يتحدث عن طفولته والألعاب التي كان يفضلها وعلاقته بعائلته، كما يكشف سر تحوله من لعب كرة السلة في نادي الاتحاد السكندري إلى الإعلام، وفى فقرة أخرى يتحدث الإعلامي يوسف الحسيني عن "شقاوته" خلال طفولته والتي تسببت في مشكلات لعائلته، وسر تفضيله للعبة الشطرنج ويكشف سر المباراة التي لعبها أمام بطل العالم في هذه اللعبة، وكذلك حبه للعبة الكوتشينة.

وتشمل الحلقتان ظهور الإعلامي رامي رضوان الذي كان يتميز بالشقاوة في طفولته هو الآخر، ويتحدث عن حبه للعبة كرة القدم ولعبة السلم والثعبان، وفى فقرة أخرى يطل الإعلامي إبراهيم عيسى الذي يتحدث عن عائلته وتأثير والده في حياته خاصة في مرحلة الطفولة، ويتحدث عن اشقائه وخاصة شقيقه شادي الذي يعمل معه دائمًا ويكشف عن حبه للعبة بنك الحظ وحبه للقراءة ومشاهدة الأفلام.

كذلك تطل الإعلامية إيمان الحصري وتتحدث عن طفولتها وتكشف سر طرد المدرسين لها، وفشلها في لعب عدد من الألعاب الرياضية، كما تكشف عن حبها للعرائس وتتحدث عن ابنتها وكيف تتعامل معها، واخيرًا الإعلامي خيري رمضان الذي يتحدث عن نشاته وسط 7 أشقاء أخرين، ويكشف عن سر حبه لألعاب كرة القدم والبينج بونج والبندقية الرش، وكيف تحول من لعب كرة القدم للإعلام، وكذلك تغير حياته بعد رسوبه في الثانوية.

وسيلعب كل إعلامي لعبته المفضلة مع إسعاد يونس في ستديو البرنامج، وتذاع الحلقتين على قناة CBC يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.
Advertisements
الجريدة الرسمية