Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صاحبة أمها وأعقل إخوتها.. من هي نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا؟

ثقافة وفنون نور ابنة عمرو دياب
نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

رضا عبدالنبي

حالة من الجدل أثارتها نور ابنة المطرب عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، بعد ظهورها بإطلالة غريبة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نور عمرو دياب المثيرة للجدل
لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها نور عمرو دياب الجدل، على صفحات السوشيال ميديا.

ونور هي الابنة الكبرى للهضبة عمرو دياب من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، ورغم عدم اعتيادها الظهور برفقة والدها في الحفلات والمناسبات العامة إلا ان إسميهما مقترن ببعض في كل إطلالة.
وكأن شهرة والدها بمثابة اللعنة التي تطاردها حتى مع حرصها على أن تحيا بصورة طبيعية في إحدى مدن لندن.



اغاني باسم نور عمرو دياب
شهرة نور لازمتها منذ الطفولة، ففي عام 1996، حينما أطلق الفنان عمرو دياب ألبومه "نور العين"، حاز الإسم الشهرة الواسعة، وتضمنت الأغنية: "حبيبي يا نور العين يا ساكن خيالي"، وضم اسمها إلى أغنية ثانية في عام 2003، وهي "كنزي"، ويغني "يا كنزي وكل ما ليّا حبيب قلبي ونور عيني.. جمال الدنيا في عينيا".



نور عمرو دياب
نور عمرو دياب من مواليد 1990، وتبلغ من العمر 30 عامًا، وعاشت أوائل سنوات عمرها في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية واخيها وأخواتها غير الأشقاء من والدها.

هوايات ابنة عمرو دياب
كشفت نور عمرو دياب في تصريحات سابقة لها أن من هواياتها الرقص الغربي، وفي صغرها كانت تود أن تصبح كاتبة روايات، وهي في سن الـ17 من عمرها.



دراسة ابنة عمرو دياب
وكما كانت ولا تزال إطلالتها مثيرة فحياتها العلمية أيضًا مثار الحديث والجدل فقد درست نور عمرو دياب عددا من التخصصات المختلفة بداية من دراسة "البيولوجي" في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق كما درست إدارة أعمال هناك، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية والإسبانية.

نور بين أشقائها
على النقيض مما تبدو عليه الآن في إطلالاتها وما تظهر به على صفحات السوشيال ميديا عُرفت بين عائلتها بـ"العاقلة"، ويرجع ذلك إلى أنها الكبيرة بين أشقائها.



علاقة نور بوالدتها شيرين رضا
وصفتها والدتها الفنانة شيرين رضا، بأنها أحد أهم مكاسبها من زواجها السابق من الهضبة عمرو دياب (وفق ما صرحت به شيرين رضا في برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: "مش ندمانة أني أتجوزت بدري لأن دا خلاني يبقى عندي نور، مش نفسي أشوفها عروسة فيه حاجات تانية تتعمل غير الجواز دا فكر قديم، مش لازم كل الناس تتجوز وتخلّف لازم نتطور شوية، نفسي أشوف بنتي سعيدة مش عروسة، هي بتشتغل ودرست إدارة أعمال وتسويق ولغة الإشارة، ماينفعش تقطع كل دا وتروح تتجوز عشات (تتستت) حتى لو حبت ساعات في حاجات أهم، الحب لازم بين الرجل والست؟!".

وفي لقاء آخر عبرت شيرين رضا عن الصداقة التي تجمعها بابنتها، قائلة: "عمرها ما كذبت عليا، فهي ليست بحاجة إلى عمل شيء دون علمي، وهي مش بتخاف مني، وعمرها ما خلتني أقلق عليها لأنها كانت صريحة جدا معايا"، فيما تحدثت عن ابنتها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس: "نور كانت حياتي، ولما خلفت نور اعتزلت التمثيل فترة طويلة علشان أتفرغ لها، ولما دخلت المدرسة رجعت تاني".



علاقة نور عمرو دياب بدينا الشربيني
خطفت نور عمرو دياب، منذ فترة، الأنظار بعلاقتها بـ الفنانة دينا الشربيني، التي أشيع أنه كان هناك قصة حُب وزواج بين الفنانة وبين المطرب عمرو دياب، طيلة السنوات الماضية، وبعثت رسالة إلى دينا، ناشرة صورتها عبر خاصية "استوري"، معلقة عليها: "اشتقت إليكِ يا دينا".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements