Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صابر الرباعي يشوق جمهوره لكليب أغنية المعطف

ثقافة وفنون 12021821516592004515
صابر الرباعي

اسلام معوض

شوق المطرب صابر الرباعي جمهوره لكليب أغنيته الجديدة المعطف التي كان قد طرحها مؤخرا بالتعاون مع شركة روتانا.

ونشر الرباعي برومو الكليب عبر حسابه على موقع الصور انستجرام وعلق قائلا: قريبا مع برد الشتاء والأجواء الدافئة.

وكان المطرب التونسي صابر الرباعي أحيا ليلة رأس السنة في استوديو  برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على عبر قناة CBC.

وتحدث صابر الرباعي خلال اللقاء عن صعوبة الحياة خلال 2020، قائلا إنه أجرى ما يقارب 20 مسحة للكشف عن فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية، بسبب اضطراره للسفر خارج تونس باستمرار، مؤكدا في الوقت نفسه أن 2020 شهدت لحظات سعيدة بالنسبة له بعد ولادة ابنته "شابة" قبل 6 أشهر.

 وكشف الرباعي أن علاقته بمصر تعود إلى بداية التسعينيات، متذكرا تواجده بالقاهرة وقت وقوع زلزال أكتوبر 1992، وحكى عن المصادفة التي جعلته ينتقل إلى القاهرة مع والديه بعدما استمع الملحق الثقافي بالسفارة المصرية في تونس لمقابلة إذاعية كان يتحدث فيها عن حبه لخوض تجربة الغناء في مصر، وأجرى الملحق الثقافي مداخلة هاتفية على الهواء وجه له الدعوة لزيارة مصر، مؤكدا أنه يثق بترحيب الجمهور المصري به.

 تحدث الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وامتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية، وبعث صابر الرباعي رسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة وأدى مجموعة من أشهر أغانيها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements