Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صابر الرباعي: اكتشفت في فترة كورونا زوايا جديدة في بيتي.. وأدعم زوجتي بالمطبخ

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أكد الفنان صابر الرباعي، أنه لم يُصب حتى الآن بفيروس كورونا ولا لمرة واحدة، لافتًا إلى أن آثار الجائحة على الفن والثقافة والاقتصاد والسياحة كبيرة للغاية.


فوائد كورونا


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنانة أمير كرارة بقناة "إم بي سي مصر": اكتشفت في فترة كورونا زوايا جديدة في بيتي لم أكن أعرفها، واقتربت مع أولادي بشكل أكبر واضطررت على المذاكرة لهم.




تجربة المطبخ


وتابع: "في فترة كورونا دخلت شوية علي كورونا وكنت بتعلم من الوصفات اللي على يوتيوب، وعملت حلويات وطلعت فاشل في الاَخر، وساعدت زوجتي في البيت". 


ألبوم صابر الرباعي الجديد

وكان صابر الرباعي تحدث خلال لقاء  سابق عن صعوبة الحياة خلال 2020، قائلا إنه أجرى ما يقارب 20 مسحة للكشف عن فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية، بسبب اضطراره للسفر خارج تونس باستمرار، مؤكدا في الوقت نفسه أن 2020 شهدت لحظات سعيدة بالنسبة له بعد ولادة ابنته "شابة" قبل 6 أشهر.


وكشف الرباعي أن علاقته بمصر تعود إلى بداية التسعينيات، متذكرا تواجده بالقاهرة وقت وقوع زلزال أكتوبر 1992، وحكى عن المصادفة التي جعلته ينتقل إلى القاهرة مع والديه بعدما استمع الملحق الثقافي بالسفارة المصرية في تونس لمقابلة إذاعية كان يتحدث فيها عن حبه لخوض تجربة الغناء في مصر، وأجرى الملحق الثقافي مداخلة هاتفية على الهواء وجه له الدعوة لزيارة مصر، مؤكدا أنه يثق بترحيب الجمهور المصري به.


 تحدث الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وامتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية، وبعث صابر الرباعي رسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة وأدى مجموعة من أشهر أغانيها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements