الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لتركي آل الشيخ

ثقافة وفنون 2019_4_15_13_34_6_854
شيرين عبد الوهاب وتركي ال شيخ

عبد الله نبيل

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجية رسالة تهنئة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فور وصوله لأرض وطنه، بعد رحلة علاج استغرقت عدة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.اضافة اعلان


فى هذا السياق كتبت شيرين عبد الوهاب، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "صديقي الغالي وأخويا أبو ناصر، نورت بلدك ووطنك، وربنا يجعل كل اللي جاي ف حياتك أحلى من أي لحظة فاتت ويعوضك صبرك".

وكانت شيرين نفت ما تم تداوله بشأن تصريحها بعمل مسلسل تليفزيوني عن سيرتها الفنية، وقالت إن ما يتردد من ربط بين اسمها وبين أي مسلسل خالي من الصحة.


وقالت شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي لها، إن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب، كزوجة لم تختلط أبدا بالمعاملات المالية، وإنما دوره المستمر هو تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.


على الجانب الأخر، تستعد شيرين عبد الوهاب للعودة لعالم السينما بعد غيابها ما يقرب من 17 عامًا عن السينما، حيث تستعد لفيلم جديد من المقرر البدء في تحضيراته الأيام المُقبلة، مع المُنتج وليد منصور، الفيلم الذي يعتبر التجربة الثانية لشيرين في السينما بعدما قدمت فيلمًا واحدًا فقط وهو “ميدو مشاكل”، والذي كان البطولة المطلقة الأولى لأحمد حلمي في السينما.