Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيرين عبد الوهاب تؤجل حفلها المقبل في مدينة الشارقة بالإمارات

ثقافة وفنون شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

إسلام معوض

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررا له يوم 19 فبراير الجاري بمدينة الشارقة بدولة الإمارات.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "تزامنا مع الإجراءات و تدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم ١٩ بالشارقة على مسرح المجاز لإشعار آخر. إن شاء الله لقائنا قريب".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أسست مؤخرا إستوديو صوتي داخل فيلتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لتسجيل أغانيها الجديدة هي وزوجها وعدم الحاجة إلى الذهاب إلى إستوديوهات الصوت.

وكان مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب كشف أن تكلفة الإستوديو تجاوزت الخمسة ملايين جنيه، حيث طلبت من المهندس المشرف على إنشاء الإستوديو شراء أحدث الأجهزة الصوتية.

وأضاف المصدر أن شيرين أصبحت تستقبل كافة الشعراء والملحنين التي تنوي التعامل معها داخل الإستوديو، كما أن الإستوديو وفر لها عدد كبير من الساعات التي كانت تستغرقها في الذهاب والعودة إلى الإستوديوهات بمنطقة المهندسين ومدينة نصر وغيرها.

يذكر أن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا تداولوا الفترة الماضية صورة لبيان زعموا أنه صادر عن المطربة شيرين عبد الوهاب، تنفي خلاله تقديم مشوارها الفني في مسلسل جديد كما أعلن مؤخرا.

وجاء نص البيان: "تنفي الفنانة شرين عبد الوهاب أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن مسيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".

وتؤكد الفنانة أنها ما زالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنها حاليا إلا أغانيها.

كما تؤكد الفنانة أنها لن تسمح بالاتجار باسمها تحت أي مسمى ويحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى لصناعة الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".

وكانت بعض الأخبار ترددت عن أن مسلسل "لؤلؤ" يتناول رحلة صعود المطربة شيرين عبد الوهاب في العمل.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements