رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيرين رضا تعرض الزواج على براد بيت: عندي 9 تاتوهات في جسمي

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا وبراد بيت
قالت الفنانة شيرين رضا: إنها بحاجة إلى إجراء عملية تجميل في الأنف، لافتة إلى أنه لا تجد حرجًا في عمليات التجميل مع تقدم العمر.


وتابعت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "ON E": "أغرب معاكسة حصلتلي كانت من واحد اسمه محمد وقاللي عندي 25 سنة وعايز أتجوزك، وهو ده آخر قصة حب ليا".

وأكملت: "براد بيت الشخص الوحيد اللي اتمنى الارتباط به، ولا أمانع في الذهاب اليه لأعرض عليه الزواج مني".

وأضافت: مفيش ممثلة في مصر أحلى مني، وحبيت كل الأدوار اللى قدمتها حتى لو كانت سخيفة نوعا ما خلال التصوير، ولو قصة حياتي اتعملت فيلم هيبقى اسمها "يا لهوي".

وأشارت: "عندي 9 تاتوهات في جسمي وكلهم باينين ومنهم واحد باسم بنتي، وأحب أعيش على جزيرة لوحدي كمان 10 سنين".

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

Advertisements
الجريدة الرسمية