Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيرين رضا: أنا ساقطة ثانوية.. وأعيش قصة حب مع شاب عمره 28 سنة

ثقافة وفنون 13
الفنانة شيرين رضا

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة شيرين رضا: إنها شخصية تميل إلى الانطواء والبقاء في المنزل معظم الأوقات، لافتة إلى أنها رسبت في الثانوية العامة لذلك مؤهلها حتى الآن الشهادة الإعدادية وخرجت لاستكمال الدراسة في الخارج ولكن في مصر لم يعترفوا بالشهادات التي حصلت عليها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": أول قصة حب ليا كان عمري 11 سنة وكان اسمه عادل وكان حلو وقمر وانجذبت له، وآخر قصة حب ربطتني بشخص اسمه محمد وهو عنده 28 سنة".

وأثار الفنان أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لا يزال يحب الفنانة شيرين رضا، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أبو حفيظة" المذاع على قناة "mbc مصر".

ويعود بداية الحديث والشائعات حول علاقة أحمد الفيشاوي بـ شيرين رضا إلى ما نشره الفيشاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة جريئة له رفقتها أثناء تأدية الثنائي إحدى الرقصات الرومانسية.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وقتها قائلا: "أنا دائمًا في حالة حب معها"، حيث لم يوضح الفيشاوي أن الصورة تأتي ضمن أحداث فيلم "خارج الخدمة"، والذي جمعهما في عام 2014، حيث لم يكتفِ بذلك وخرج في تصريحات عقب نشره الصورة ليؤكد أن شيرين رضا بالنسبة له أكثر من مجرد زميلة عمل.


وبعد ذلك أشار المقربون من شيرين رضا إلى أن أحمد الفيشاوي حاول إقناعها بالزواج إلا أنها رفضت معتبرة "الفيشاوي" صديقًا فقط.

وبعد مرور عدة أشهر، ومع تزايد الشائعات حول علاقة الثنائي، اضطرت شيرين رضا للخروج في تصريحات تليفزيونية لتؤكد أن الفيشاوي مجرد "زميل عمل وصديق".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements