Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شفاء محمد الشرنوبي من فيروس كورونا

ثقافة وفنون 12202026201933835259119
محمد الشرنوبي

إسلام معوض

أعلن المطرب محمد الشرنوبي شفائه من فيروس كورونا بعد نحو أسبوع من إصابته بالفيروس.

وكتب الشرنوبي عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام: الحمد لله نتيجة مسحتي طلعت سلبي بفضل الله ودعواتكم.. ربنا يعافينا جميعا".

وكان الفنان محمد الشرنوبي، أعلن إصابته بالفيروس في 19 ديسمبر الجاري، كما أعلنت زوجته راندا رياض في نفس اليوم إصابتها أيضا بالفيروس وكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".

وطمأن الشرنوبي جمهوره وقتها بأن حالته الصحية جيدة ويتواجد داخل العزل المنزلي بمفرده، كما أن الأعراض التي صاحبت إصابته بالمرض لم تكن خطيرة، وتمثلت في ارتفاع درجة الحرارة وفقدان حاسة الشم والتذوق، إلا أن درجة حرارته انخفضت وأصبحت في معدلها الطبيعي.

وواجه الفنان محمد الشرنوبي العديد من الأزمات الفنية خلال الفترة الماضية حيث اتهمت المنتجة سارة الطباخ خطيبها السابق المطرب محمد الشرنوبي بسرقة "سكوتر" منها وحررت ضده محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول.

وتلقت النجدة بلاغا من سيدة تطلب فيه تحرير محضر بسرقة دراجة نارية "سكوتر" منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر، وانتقلت قوة أمنية وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل لقسم الشرطة الذي أخطر نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة للتحقيق. 

وأشارت التحريات إلى أن المنتجة سارة الطباخ ذكرت في محضر الشرطة أنها أثناء تواجدها في كومباوند "بالم باركس" بشارع مدينة مبارك لزيارة أصدقائها ومغادرتها شاهدت "سكوتر" مسروقا منها منذ 8 أشهر. 

وذكرت الطباخ في محضر الشرطة أنها لم تحرر محضرا وقت اكتشافها سرقة الـ "سكوتر" وعندما شاهدته في الكومباوند سألت أفراد الأمن عن مالكه فأخبروها أنه ملك المطرب محمد الشرنوبي ووجهت له تهمة السرقة. 

واستمعت قوات الشرطة لأقوال أفراد الأمن الذين قرروا أنهم فوجئوا بسارة الطباخ تسأل عن مالك سكوتر فأخبروها أنه ملك المطرب الشرنوبي.

وأضاف أفراد الأمن أنهم اتصلوا هاتفيا بالمطرب الذي يسكن في ذات الكومباوند وردد قائلا: "أيوه كانت جايباه لي هدية في عيد ميلادي لو عايزاه خلوها تاخده".  

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements