Advertisements
Advertisements
الجمعة 30 يوليه 2021...20 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شريف عامر يداعب أمينة خليل: "بطلتي تهزي رجلك إمتى؟".. والفنانة ترد | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

داعب الإعلامي شريف عامر الفنانة أمينة خليل على الهواء، قائلا: "بطلتي تهزي رجلك إمتي؟، أنت وترتينا طول عرض مسلسل خلي بالك من زيزي وانت عمالة تهزي رجلك".



أمينة خليل
ومن جانبها ردت الفنانة خلال لقائها ببرنامج "يحدث فى مصر" المذاع على فضائية "أم بى سى مصر"، قائلة: " بقالي 4 شهور بهز رجلي، بس خلاص أحنا الفنانين أول ما نخلص تصوير المسلسل وننام ونصحي بننسي كل حاجة".





محمد ممدوح
وأضافت أنها تخلصت من شخصيتها فى مسلسل "خلي بالك من زيزي"، موضحة: "محمد ممدوح هو الوحيد اللي أكتشف أني مازالت أتعامل بشخصية زيزي بعد أنتهاء تصوير المسلسل وقال لي: شايفة أنت لسة بتهزي رجلك وبتزعقلي لينا لغاية دلوقتي بالرغم من أنتهاء تصوير المسلسل".

كان الفنان الكبير محمد صبحي أبدي رأيه في المارثون الرمضاني الحالي، وأبرز المسلسلات والأعمال الفنية المشاركة به.

وقال محمد صبحي: إن نجد عملًا فنيًا واحدًا هو الأشمل والأصدق، على الرغم من كثرة المسلسلات المعروضة على مدار 26 يومًا، وهو المسلسل اللايت دراما "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، بتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

وأضاف محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمر أديب، أن مسلسل خلي بالك من زيزي هو فخر الصناعة والداما الرمضانية.. وذلك لكونه يناقش واحدة من أخطر القضايا الاجتماعية، ألا وهي تربية الطفل ونشأته السليمة.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements