رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف رمزي يترقب عرض «سبع صنايع» خلال أغسطس

شريف رمزي
شريف رمزي

يترقب الفنان شريف رمزي عرض مسلسله الجديد "سبع صنايع" على عدد من الفضائيات في شهر أغسطس المقبل، بعد عرضه حصريا خلال شهر رمضان الماضي على موقع "أي فليكس" العالمي على شبكة الإنترنت، لافتا إلى اتجاه صناع العمل لتقديم جزء ثانٍ منه بعد عرض الجزء الأول على شاشة التليفزيون.


وقال شريف رمزي: "إن عرض المسلسل على موقع "أي فليكس" العالمي تجربة جديدة لعرض الأعمال الدرامية الفنية نتمنى نجاحها وخصوصا بعد أن تغيرت ثقافة المشاهدة لدى شريحة كبيرة من أفراد المجتمع للاتجاه إلى متابعة الأعمال الفنية على شبكة الإنترنت التي تمثل سوقًا جديدًا للأعمال التليفزيونية"، مشيرا إلى لجوء قطاع كبير من الشباب والمراهقين إلى الإنترنت لمتابعة الأعمال الفنية المختلفة.

وعبر رمزي عن أمله في أن يحظى العمل باستحسان الجمهور وأن يتلقى صناع العمل ردود أفعال مشجعة بعد عرضه على شاشة التليفزيون، لتقديم جزء ثانٍ من العمل، لافتا إلى أن صناع المسلسل بذلوا جهدًا كبيرًا من أجل خروج العمل في أفضل صورة تنال استحسان الجمهور.

ونوه شريف بأن أحداث الجزء الثاني ستدور أيضا في إطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة، بمشاركة عدد من نجوم الصف الأول في إطلالة جديدة ومختلفة لهم في عالم الدراما، مؤكدا أهمية الدور الذي تلعبه الأعمال الفنية الكوميدية جيدة المستوى لرسم البسمة على وجه المشاهد الذي أصبح بحاجة لمتابعتها، في ظل الأعباء التي يواجهها في المجتمع والمشكلات الحياتية.

مسلسل "سبع صنايع" بطولة مي سليم، شريف رمزي، إنجي وجدان، محمد متولى، وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير، ويظهر فيه مجموعة من النجوم كضيوف شرف، منهم كندة علوش، محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، أيتن عامر، مى كساب.

من جهة أخرى، نوه شريف رمزي إلى أنه من المقرر أن يتم تحت إشرافه استئناف عمل ورشة كتابة سيناريو فيلمه السينمائي الجديد، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن فكرة في عالم الخيال.

ووصف رمزي فيلمه الجديد بأنه من الأعمال السينمائية غير التقليدية تتوافر فيه كافة مقومات النجاح، لافتا إلى أنه سيتم ترشيح أبطال العمل بعد الانتهاء من كتابة السيناريو.

وأشار إلى بدء التحضيرات الخاصة بعملية تصوير الفيلم عقب انتهاء عملية الكتابة والاستقرار على ترشيحات الفيلم الذي يعتمد على البطولة الجماعية، التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، مؤكدا أن السيناريو المتميز للعمل وحسن اختيار الأبطال المشاركين من أهم عوامل نجاحه.

من ناحية أخرى، أشار شريف إلى أنه ما زال يفاضل بين أكثر من عمل فني جديد تلقى عروضا للمشاركة فيها، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال التي يقرأ حاليا النصوص الخاصة بها قبل حسم المشاركة فيها وإتمام عملية التعاقد، مؤكدا حرصه على التدقيق في اختياراته والتنوع في الأدوار التي يشارك بها وعدم التسرع بقبول المشاركة في أي عمل فني من أجل التواجد.
Advertisements
الجريدة الرسمية