رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. مشاركة Big ramy في الأعمال السينمائية

Big ramy
Big ramy
بالعودة للوراء قليلا نرى تألقا كبيرا لمستر أولمبيا 2020 "بيج رامي" داخل الأعمال السينمائية، حيث إن مشاركته في فيلم "حملة فرعون"  بجانب الملاكم العالمي مايك تايسون لا تنسي.


وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة، حيث يقرر "يحيى" تشكيل فريق مكون من 6 اشخاص، ليثأر من إرهابي داعشي قرر إقامة دولة باسمه في ضاحية من ضواحي الشام، وعلى الرغم من أنه في الماضي كانت الحملات ذات طابع احتلالي من قبل الغرب للشرق الاوسط، إلا أنّ هذه المرة الحملة ذات طابع دفاعي استباقي يقودها فرعون مصري، متّجهًا نحو الشام مرورًا بلبنان.


وفيلم "حملة فرعون" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، من مصر وسوريا ولبنان، ومنهم: عمرو سعد، وروبي، ومحمود عبد المغني، وسوزان نجم الدين، ومحمد لطفي، ورامز اميز، وحمدي الميرغني، وقمر، ومايك تايسون، وهافثور يوليش برنسون، وفراس سعيد، وإيلي شالوحي، ومصطفى منصور، وكرم جابر، والوجه الجديد مايا ، والطفل رابي سعد.

كما يظهر فيه عدد من ضيوف الشرف،منهم: بيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وحورية فرغلي، وأحمد التهامي، ولاعب كمال أجسام رامي السبيعي المعروف بـ بيج رامي، الفيلم إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي المنتج محمد السبكي ، تأليف كريم حسن بشير ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جدير بالذكر أن لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" توج، أمس السبت، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020،الذي يعد من أكبر وأشهر بطولة في كمال الأجسام، وقدم الشكر لكل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم.

وكان بيج رامى Big ramy كتب تدوينة عبر حسابه بالفيس بوك قبل فوزه بالبطولة "أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا  بعد الاختبار الإيجابي".

وقال: "لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبك جميعًا"، وذلك ما قاله في حواره بالفيديو بعد فوزه بالبطولة.

ونافس بيج رامي كلاً من الأمريكي فيل هيث والإيراني هادى شوبان، والأمريكي براندن كورى.
Advertisements
الجريدة الرسمية