Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاهد ماذا قال رضا إدريس عن محمد رمضان وتجاهله له؟

ثقافة وفنون 324902_0
رضا أدريس ومحمد رمضان

عبد الله نبيل

روى الفنان رضا أدريس، أسباب غيابه وابتعاده عن الأضواء، ونسيان الوسط الفني له الفترة الماضية، موضحا أنه اكتشف الفنان محمد رمضان، وقدمه للفنان الراحل سعيد صالح، ورغم ذلك لم يسأل عنه إلا نادرًا.

وأضاف إدريس، خلال لقاء ببرنامج «القاهرة اليوم»، على شبكة أوربت، ويقدمه الفنان إدوارد، «حد ابن حلال طيب، من أباطرة العصر حاليا، وقالي يا عم رضا دة احنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح وأسلم عليه، صعب عليا، فخدته من إيده ووديته له، بس دلوقتي عمره ما بيقول فين عم رضا، مش بشوفه صدفة، ومحاولتش أوصله، مش للدرجة دي».



وتابع بتأثر: «لما القصة دي بتتروي بتصعب عليا نفسي، محمد رمضان طيب وجدع وبيعمل أعمال خير كبيرة ومش بينسى حد، بس معايا ولا الهوا بتاع الأولمبي، الحقوق عند ربنا».

ولفت إلى أنه يتواصل مع الفنانين حسن الرداد وأشرف عبدالباقي وأشرف زكي وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله.

ومن ناحية أخرى، تجاهل الفنان محمد رمضان، شائعة انفصاله عن زوجته، وذلك بمشاركة متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور من وراء كواليس تصوير مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، من إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سلامة.

ونشر رمضان، الصور التي توسط فيها الأطفال والأهالي في كواليس مسلسله الجديد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مضيفاً جملته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

ويواصل أبطال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التى كشفت عن طبيعة الشخصيات التي يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولى ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوى قبل تصوير أحد المشاهد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements