رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل بين السما والأرض

بوستر مسلسل بين السما
بوستر مسلسل بين السما والأرض
طرحت شركة سينرجي عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.


بوستر مسلسل بين السما والأرض

وعلقت الصفحة الرسمية للشركة على البوستر قائلة: "البوستر الرسمي لمسلسل #بين_السما_والأرض .. #رمضان_2021".





هاني سلامة

وفي سياق متصل، يواصل الفنان هاني سلامة تصوير أحداث دوره في مسلسل "بين السماء والأرض" الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021.

وعلمت "فيتو" أن الفنان هاني سلامة يجسد شخصية طبيب يسكن في العمارة التي تدور فيها أحداث العمل، وتذهب إليه إحدى السيدات ولكنها تضع مولودها في المصعد قبل وصولها إلى عيادته.

تفاصيل مسلسل بين السماء والأرض

وكشف مصدر من داخل المسلسل أنه تم بناء ديكور بالإستوديو كتجسيد لكابينة الأسانسير وهذا ما جعل تصوير المشاهد صعب للغاية في ظل وجود أكثر من خمسة أشخاص يقفون داخل ديكور لا تتجاوز مساحته المترين.

وأوضح المصدر أن بعض الفنانين عبروا عن ضيقهم وطلبوا من المخرج محمد العدل سرعة إنجاز هذه المشاهد التي من الممكن أن تؤثر في أدائهم بشكل كامل في المسلسل.

فريق مسلسل بين السماء والأرض

مسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من سوسن بدر، هاني سلامة، درة، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

المخرج محمد العدل

ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد العدل كان فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية.

الفيلم من بطولة يسرا، وآسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل إبراهيم نصر؛ ومن كتابة إبراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء، وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية