Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاهد.. أقوي مشاهد مسلسل "النمر" لـ محمد إمام وبيومي فؤاد ونرمين الفقي

ثقافة وفنون مسلسل-النمر-1.jpg-النمر-1
مسلسل النمر

نجح الفنان محمد إمام، من جذب الأنظار خلال المارثون الرمضاني، وذلك بمسلسل "النمر"، الذى ظهر فيه بأكثر من شخصية، داخل الصاغة، والذى شهد أيضاً مشاركة لكلاً من الفنانة نرمين الفقي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد رياض.


وفى هذا السياق، تستعرض "فيتو"، أبرز الحلقات والمشاهد التى حققت نجاح كبير خلال المسلسل فى شهر رمضان 2021.

«النمر يكشف عن وجهه»


وبدأت الأحداث المشوقة للمسلسل، بعد أن القى كل من الشيمي ( محمد رياض ) وعنتر الحلق ( بيومي فؤاد) القبض على سكلانس ( محمود حافظ) بعد معرفتهم بتعاونه مع النمر وحتى يستطيعوا إلقاء القبض على النمر.


وبالفعل يظهر النمر ويكشف عن نفسه حتى يتم الإفراج عن صديقه سكلانس، يعلم الجميع أن نوح (محمد إمام) هو النمر وبعد شجار عنيف يستطيعوا إلقاء القبض عليه.


يعترف النمر بأنه عبدالله ابن ماهر رضوان صديقهم وشقيق الشيمي، ويتهمهم عبدالله بأنهم من قتلوا والده وسرقوا ماله وأشعلوا الحريق في منزله بهدف قتل الجميع.

يحكي النمر كيف استطاع الهرب هو ووالدته من المنزل قبل أن تقضي النار عليهم وسافرا إلي الصعيد وقامت والدته بتغيير أسمه على شهادة الميلاد حتى تُخفيه عن أعين الشيمي وعنتر الحلق.




«ملثمون يطلقون النار على محمد إمام»

وكانت أبرز المشاهد أيضاً، فى الحلقة الـ 25، حيث أقدم كل من الشيمى " محمد رياض " وعنتر الحلق " بيومى فؤاد "، والحاوى " أحمد حلاوة "، على زياره النمر " محمد إمام، فى معرض الذهب الخاص به، ولكن قابلهم النمر مقابله سيئة وتهكم عليهم ووصفهم بلصوص الصاغة، انفعل عنتر عليه ولكن بعد مشادة كلامية تركوه وانصرفوا. 





«ضرب نرمين الفقي بالنار»

وشهد المسلسل فى أحداث الحلقة 27، تصاعدا فى الأحداث، وذلك بعدما ذهب “عبد الله رضوان”محمد إمام للاطمئنان على زوجته“ شمس  الحلق” نرمين الفى" بعد إطلاق النار عليها فى حفل الزفاف.

ونشب شجار بين “عبد الله رضوان”  والحلق "بيومى فؤاد" والذى اتهمه بأنه السبب فى هذا  للحصول على الميراث سريعا.

و اعترفت “شمس الحلق” بأن من قام بأطلاق النار عليها هو خاله ناصر لرغبته فى الزواج منها قبله.

ونجح النمر فى الوصول إلى منفذ عملية ضرب النار فى حفل الزفاف، والذى أخبره أن شخص لا يعرفه منحه أموالًا طائلة وطلب منه ضرب النار وإفساد الفرح، ليكتشف أنه ابن أخو شمس حسن الحلق، والذى أخبره أن ملك هي التى طلبت أن يقتل النمر كمهر لها.


 

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements