رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد أحدث ظهور لمحمد منير بعد الوعكة الصحية الأخيرة

محمد منير
محمد منير
فاجأ الموزع أحمد عادل، جمهوره بأحدث صورة للكينج محمد منير، وذلك بعد التعافي من الأزمة الصحية الذى تعرض لها الفترة الماضية.

وفى هذا السياق، شوق عادل الجمهور بعمل جديد يجمعه بالمطرب الكبير، وذلك ضمن ألبومه القادم "باب الجمال".


وظهر الكينج في الصورة بصحة جيدة على عكس ما أشيع عن تدهورها مؤخرًا، وعلق عادل على الصورة قائلًا: "الكينج محمد منير.. قريبا".



على الجانب الأخر، كانت جمعية المؤلفين والملحنين الناشرين أًصدرت بيانا بشأن حذف فيديو أغنية "فينك يا حبيبي"، التي طرحها الكينج محمد منير منذ أيام قليلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مشيرةً إلى أن الجمعية لم تتسلم حتى الآن أي شكوى من الكينج أو قنوات على حذف الأغنية.


ونص البيان على الآتي: "لم تتسلم الجمعية أي شكوى من جانب الكينج محمد منير أو قنوات تفيد بحذف الأغنية أو وقف بثها، و"صوت الدلتا" تمتلك فقط حقوق التسجيل بصوت المطرب الأصلي، ولكن المنوط بالموافقة ومنح تصاريح لأي جهة إنتاجية أو مطرب هما المؤلف والملحن فقط أو من ينوب عنهما".

وتابع البيان: "الشركة المنتجة تمتلك حقوق "فينك يا حبيبي" بصوت بحر أبوجريشة فقط، ومسؤولي "قنوات" حصلوا على موافقة وتصاريح من جمعية المؤلفين والملحنين باستغلال الكلمات واللحن مرة أخرى، ولم يتم التصريح باستغلال التسجيل الأصلي وبالتالي ليس هناك أي مشكلة قانونية على الإطلاق".

وكان منير تعرض لوعكة صحية حادة قبل يومان نقل على آثرها إلى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر الشهيرة والمتخصصة في طب وجراحات المخص والأعصاب.


وسبق ذلك في 2018 أن تدهورت حالة محمد منير الصحية، ونقل على أثرها إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء عملية جراحية دقيقة في الحالب.

وأجرى منير عمليتين جراحيتين قبيل العملية التي اجراها مؤخرا بمستشفى دار الفؤاد، وأكد طبيبه المعالج أن الكينج تعافى واستقرت حالته الصحية،  فقد أجرى عملية جراحية من قبل في مفصل الركبة في ألمانيا، أثر سقوطه في منزله أثناء نزوله من الدور العلوي الي السفلي.

وفي نفس العام كان منير قد خضع لعملية جراحية أخرى في القلب داخل مستشفى دار الفؤاد، أثر تعرضه لجلطة حادة في القلب.

لم تنتهِ عملية جراحة القلب التي خضع لها منير بمجرد نجاحها، فقد كلفه ذلك الاستغناء عن بعض العادات التي كان يسلكها في حياته، واستبدالها بنمط حياة صحي، فقد طلب منه الأطباء التوقف عن التدخين، وتقليل مستوى الكوليسترول، وعلاج ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوزن الزائد، وممارسة الرياضة وتقليل التوتر.

بعد مسلسله "المغني" الذي قدمه فى رمضان 2016، تعرض منير لمشاكل صحية عديدة، أرجع الأطباء سببها إلى الإرهاق والتعب بسبب تصوير مسلسله.


Advertisements
الجريدة الرسمية