رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شام الذهبي تشارك متابعيها صورة مع نهر النيل

شام الذهبي
شام الذهبي
نشرت شام الذهبي ابنة المطرب السورية  أصالة نصري صورة جديدة لها أثناء قيامها برحلة نيلية ، وعلقت علي الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام":  بحبك يا مصر.


 
وعلي جانب آخر كشفت أصالة مؤخراً أن هناك حالة من الحزن الصامت قد سيطرت عليها عقب انفصالها عن زوجها طارق العريان منذ ما يقرب من عام، وحاولت أصالة كثيراً أن تتجاهل الحديث عنه، وتظهر قوة لا تجدها في الوقت الحالي، إلا أنها لم تتمكن من الصمت أمام الصورة التي خرجت لطارق العريان وجمعته بعارضة أزياء تدعى نيكول سعفان، التي ترددت أنباء عن ارتباطهما، وهي الفتاة التي تصغره بـ 35 عاما.


ونشرت أصالة الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأكدت أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصتها حتى الآن، ومنذ أن رأتها قبل 30 ساعة، وهي تحاول فقط أن تصدق ما رأته، في إشارة إلى أن من نشرت الصورة كانت صديقة مقربة لأصالة.

خاصة أن هناك شخصاً بالصورة كان في مقام وغلاوة الروح والنفس، ثم تابعت قائلة: "الست اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلا؟.. ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

لتؤكد للجميع أنهم يعرفون الحقيقة دون أن تضطر لقولها، معتبرة أن الصورة غير عادية، ولا تستطيع تجاوزها لأن تفاصيلها بشعة جارحة، تقتل فيها نقطة الأمان التي كانت تحاول الحفاظ عليها قدر ما تستطيع.

ووجهت رسالة إلى والد توأمها آدم وعلي، وهو المخرج طارق العريان، بأن ما يقوم به، بالإضافة لكونه غير إنساني هو عيب، وطالبت من الجميع أن يسامحوها على تصرفها هذا، لكن الذهول جعلها تلغي تفكيرها وتتصرف بهذه الطريقة.

كما علقت شام الذهبي ابنة أصالة علي هذا محاولة أن تقدم لها الدعم النفسي، وأكدت لوالدتها أنها تعلم كيف كان الألم كبيرا، والخيانة كانت قاسية وسط وقوف بعض الأصدقاء في الجانب الخاطئ.



ودعمت والدتها بكلمات تشجيعية، وأعربت عن فخرها بها، قائلة :" سيكون الأمر مجرد محنة مثل باقي المحن التي مرت بها واستطعتي تجاوزها".
Advertisements
الجريدة الرسمية