الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

سيلفستر ستالون يعود للأضواء من جديد بـThe Suicide Squad 2 و Samaritan

ثقافة وفنون سيس
سيلفستر ستالون

سارة عبد المجيد

أعلن الفنان العالمي سيلفستر ستالون، مؤخراً، عن انضمامه إلى طاقم عمل فيلم The Suicide Squad 2 "الفرقة الانتحارية 2".

وأكد ذلك مخرج الفيلم جيمس جان الخبر بصورة تجمعه بستالون، نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" مصحوبة بتعليق: “دائمًا أحب العمل مع صديقي سيلفستر ستالون، والعمل معه في فيلم (سويسايد سكواد) لم يكن استثناء، فرغم كونه نجما سينمائيا، لكن كثيرون لا يعملون حتى الآن كم هو ممثل عظيم".اضافة اعلان





ووفقًا لموقع "وات كالتشر" الأمريكي، لا يزال دور"ستالون" في الفيلم غير معروف، لكن وجوده كفيل بجذب الجمهور لمشاهدة الفيلم بكل تأكيد.

يشار إلى أنه عندما طرح الجزء الأول من فيلم Suicide Squad عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا، تخطت إيراداته الملايين، وتدور أحداثه حول تشكيل فرقة انتحارية من أشخاص ذوى قدرات خارقة لحماية كوكب الأرض من تهديدات خارجية، وضم الفيلم مجموعة من الشخصيات الخارقة مثل باتمان والجوكر وهارلى كوين المجنونة، وكينج شارك، وكاتانا. 

ومن المتوقع طرح الجزء الثاني فيلم “The Suicide Squad” في أغسطس عام 2021، بمشاركة نجوم كبار منهم: جون سينا ومارجوت روبي وإدريس ألبا.

وكشفت بعض التقارير الاجنبية، عن عودة سيلفستر ستالون، صاحب الـ 76 عاماً، الى موقع تصوير فيلم الإثارة والأكشن Samaritan، بعد توقف دام لأكثر من 6 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي، والتقطت عدسات المصورين "ستالون" داخل موقع تصوير فيلمه Samaritan في مدينة أتلانتا.