رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوسن بدر تحارب روجينا في "بنت السلطان"

روجينا
روجينا
تخوض الفنانة روجينا أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، وتم اختيار العمل من بين عددًا من السيناريوهات التي عرضت عليها.


وتشارك في العمل الفنانة سوسن بدر والتي تلعب شخصية والدة الفنان باسم سمرة الذى يقف أمام روجينا في بطولة العمل وبسبب حبه لروجينا تقوم والدته بتدبير بعض المكائد لها كي تتخلص منها.

ويعتبر مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وذلك بعد تميزها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشاركها البطولة النجم باسم السمرة وجاري اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وكان آخر أعمال روجينا مسلسل "البرنس" الذى جسدت فيه شخصية فدوي السيدة التي تتاجر في المخدرات، ومتزوجة من أحمد زاهر وتعشق شقيقه، إلى أن اكتشف زوجها خيانتها وقام بقتلها.

ومسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.
Advertisements
الجريدة الرسمية