Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سمير صبري يكشف قصة زواج أم كلثوم لمدة أسبوع.. وحراسة مرمى الأهلي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان سمير صبرى، تفاصيل انفراده بآخر لقاء صحفي وتليفزيوني لكوكب الشرق أم كلثوم قبل وفاتها، لافتًا إلى أنه تواصل معها تليفونيًا وأعرب لها عن أمنيته إجراء حوار معها فأخبرته بأنها ستسافر صباح اليوم التالي فطلب منها مقابلتها في المطار فوافقت وقتها.

وتابع خلال حديثه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "بالفعل قابلت أم كلثوم في المطار بصالة كبار الزوار، وفزت بالتسجيل الأخير لكوكب الشرق لأنها سافرت وعادت مريضة على المستشفى مباشرة".



وأوضح: "سألت أم كلثوم عن الذي كانت تتمناه في حال لم تكن كوكب الشرق في الغناء فأجابتني برغبتها في أن تكون حارس مرمى في النادي الأهلي، وعللت ذلك بأن حارس المرمى هو المدافع وأنها فلاحة بنت فلاح تعرف كيف تدافع عن الأرض والعرض والوطن والشرف، وكانت سيدة هائلة ورائعة".



ولفت إلى أنه في كتابه الأخير كشف عن سر، وهو زواج أم كلثوم من الملحن محمود الشريف لمدة أسبوع، مؤكدًا أن ذهب لمنزل الملحن الراحل بعد وفاته وقابل ابنته وأحضرت له وثيقة زواج أم كلثوم إبراهيم من محمود الشريف، وأوضحت له بأن الظروف اقتضت انفصالهما بسبب الملك، وأكد أن كوكب الشرق كانت تحب والدها جدًا.


وأشار سمير صبري خلال اللقاء مع عمرو الليثي إلى أنه سيفصح عن كثير من الحكايات والأسرار بشكل كبير خلال الجزء الثاني من كتابه "حكايات العمر كله".

وأوضح: "أغنية "من غير ليه" كانت مكتوبة للعندليب عبد الحليم حافظ واتركنت لسنوات، وبعد وفاة عبد الحليم غناها محمد عبد الوهاب، وكان فرحان بيها لأنها اتذاعت قبل وفاة موسيقار الأجيال بعامين".

ولفت إلى أن محمد عبد الوهاب ملك الذكاء الذي يقدم الموهبة في أحلى وأجمل صورة ويجيد التوقيت المناسب في الحديث أو الصمت.

وأصبح الإعلامي عمرو الليثي يثير الجدل مؤخرًا من خلال برنامجه "واحد من الناس" وكان آخر الأزمات تصريحات الفنانة عبير صبري التى أكدت أنها ندمت على ارتداء الحجاب.

وتصدرت الفنانة عبير صبري خلال الساعات الماضية محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في برنامج الإعلامي عمرو الليثي، وكشفها العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وتضمنت تصريحات عبير صبري بعضًا من آرائها تجاه العديد من القضايا والأزمات التي مرت بها، كالتالي: 

1- كشفت الفنانة عبير صبري أن والدها كان يضربها بعنف، وباستخدام "الحزام" في حالة فعلت خطأ، كما لم تعبر عن حزنها لذلك قائلة: "أنا مش زعلانة منه ومعقدنيش ولا حاجة، التعامل بعنف في أوقات بيكون تعبير عن الحب، بس ده يمكن أثر عليّا وخلاني جبانة شوية".

2- زوجها الدكتور أيمن البياع عصبي وشخصية مسيطرة حيث تقول عبير صبري إنها "بتترعب منه لأنه عصبى جدا"، كما أكدت أنه "حنين" للغاية أيضا. 

3- رغم خلعها للحجاب بعدما ارتدته فترة، تؤكد عبير صبري دائما إيمانها به وكونه فرضا كما توضح أنها ندمت على ارتدائه قبل أن تستعد لتلك الخطوة، قائلة: "ندمت أني قلعته وأتمنى أرجعله في وقت تاني".

4- لم تجر الفنانة عبير صبري أي عملية تجميل حتى الآن، فيما لم تستبعد إجراءها لتلك العمليات بعد تقدمها في العمر. 

5- أصبح لدى الفنانة عبير صبري خطوطا حمراء في حياتها، وفي أعمالها الفنية التي تختارها، على عكس بدايتها التي اتسمت بالجرأة أكثر في محاولة لإثبات نفسها، واتباع تعليمات المخرجين، حيث قالت: "الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأى مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.. قناعتى الآن أن أختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتى وزوجى، لذلك الاختيار فى تلك المرحلة يختلف عن بداياتي".

6- مع ذلك تعتبر عبير صبري أن مشاهد الإثارة التي أدتها في بداية مسيرتها الفنية أضافت لها الكثير، حيث ترى أن معظم الفنانين في بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هي المحور الذي يعتمدون عليه، ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، ومع مرور الوقت الموهبة فقط هي التي تستمر.

7- لا تحب الفنانة عبير صبرى الخيانة وتكرهها للغاية، وذلك بعد خيانة أقرب صديقاتها لها واستيلائها على زوجها الأول، حيث أوضحت أن الناس أحيانا بتخونك لأنها بتغير منك أو بتحسدك على نعمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements