رئيس التحرير
عصام كامل

سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة "بحب معاك" | فيديو

سميرة سعيد
سميرة سعيد
طرحت النجمة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "بحب معاك" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية تمثل عودة "الديفا" إلى الأغاني الرومانسية، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.


واحتفلت الديفا سميرة سعيد قبل أيام بعيد ميلادها الـ63، حيث ولدت المطربة المغربية سميرة سعيد في الرباط في 10 يناير 1958، عاشت في مصر وحصلت على الجنسية المصرية، وهذا ما جعلها تقدجم باقة كبيرة من الأغاني المميزة التي استمرت على مدار أجيال بين المصريين والمواطنين في الوطن العربي.

وتعد سميرة سعيد، واحدة من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم، وهذا بالرغم من كبر سنها إلا أنها تتمتع بإطلالة شبابية وصوت مميز يختلف عن المطربين والمطربات في مختلف الدول العربية.

بدأت الديفا مشوارها الفني عندما كانت في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتليفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم، ما لفت أنظار الجميع وجعلهم يشيدون بأدائها المميزة ونبرات صوتها التي ساعدتها على الوصول إلى قلوب الكثير من المواطنين في مختلف الدول العربية.

وسافرت إلى مصر سنة 1977 ميلادية وقدمت وقتها الأسطوانة المصرية الأولى لها، والتي تحتوي على أغنيتين "الحب اللي أنا عايشاه" و" الدنيا كده"، والتي أشاد بها الكثير من الموسيقيين في مصر.

وتزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي،  الذي أنجبت منه ابنها الوحيد شادي.
الجريدة الرسمية