رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سميرة سعيد تستعرض رشاقتها بالدراجة في أحدث ظهور | صور

سميرة سعيد
سميرة سعيد
نشرت النجمة سميرة سعيد صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت فيها بإطلالة جذابة كعادتها.

وأطلت سميرة سعيد وهي تقود دراجتها، وبدت في كامل رشاقتها، وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بالتعليقات الإيجابية.




وتشارك النجمة سميرة سعيد في لجنة تحكيم برنامج المسابقات "ذا فويس سينيور"، مع كل من: نجوى كرم، وهاني شاكر، وملحم زين"، ويعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع على قناة MBC مصر.

وكانت الديفا سميرة سعيد طرحت أغنيتها السينجل "قط وفار"، في سبتمبر الماضي على موقع الفيديوهات يوتيوب من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي النابلسى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وغنتها سميرة لأول مرة فى حفل أونلاين تم بثه على موقع "تيك توك".

وظهرت "الديفا" خلال تلك الأغنية بلوك جديد فى بوستر الأغنية وقد لاقى ذلك اللوك إعجاب جمهورها وتلقت العديد من تعليقات الإشادة والاستحسان.


ونعت سميرة سعيد مؤخرا الناقد والسينمائي المغربي نور الدين الصايل، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 73 عامًا، لإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.


ووصفت سميرة سعيد الراحل نور الدين الصايل بالصديق والأخ ورفيق رحلة، وقالت عنه إنه من أنبل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتها.

وكتبت عبر حسابها على تويتر: "فقدت البارحة صديق وأخ ورفيق رحلة من أنبل الأشخاص الذين عرفتهم طوال حياتي... كان لي سندا كبيرا في مواقف كتيرة قيمةً وقامة مغربية وموسوعة ثقافية وفنية كبيرة... رحمك الله رحمة واسعة نور الدين الصايل".
Advertisements
الجريدة الرسمية