رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سميرة سعيد تدخل قائمة الترند بسبب كليب "متاهة"

سميرة سعيد
سميرة سعيد
دخلت الديفا سميرة سعيد، بكليب أغنيتها الجديدة "متاهة" ثانى أغنيات ألبومها الجديد، ترند موقع يوتيوب في مصر والمغرب وليبيا، وهي الأغنية التي نالت إعجاب جمهورها ومحبيها فى الوطن العربي.


وكانت الديفا طرحت الأغنية أمس الإثنين وهي من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هانى.


بحب معاك

ودخلت سميرة سعيد الفترة الماضية قائمة التريند بأغنية "بحب معاك"، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة.

وحققت الأغنية 3 ملايين و300 ألف مشاهدة، وهي الأغنية التي لاقت قبولا كبيرا لدى الجمهور، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

وتعاونت سميرة سعيد في ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنون فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، احمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.

برنامج السيرة

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد، حلت مؤخرا ضيفة على برنامج المتاهة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وتحدثت عن مشوارها مع الفن والحياة.

وكشفت الديفا عن أول قصة حب في حياتها، مشيرة إلى أن أول حب في حياتها كان في عمر الـ5 سنوات من مغربي اسمه "عتمان بنونة".

وأضافت: "أول يوم مدرسة حسيت أنه هو ده الولد اللى عايزاه يقعد جنبي، وقلبي دق له، وهو كان جارنا، وكان بياخد إيدي ونروح مع بعض المدرسة".

وتابعت: "شكله كان حب من طرف واحد وهو مكنش حاسس بحبي، ومرة من المرات الأستاذ شافنا بنلعب مع بعض طول الوقت وبنضحك ففرقنا، وفي الطفولة والمراهقة حبيت واحد في بلجيكا خلال فرح أخويا والحقيقة كان حب من طرف واحد وهو مكنش حاسس بيا لأنه كان شخص بلجيكي".

وأكدت أنها تعرضت للتحرش الجسدي في أحد المناسبات ولكنها استطاعت أن تهرب، مؤكدة على حد قولها: "لقيت نفسي جريت على طول".

وكشفت عن أنها تعرضت للضرب في طفولتها من أحد المدرسين في مدرستها، وقالت: "كنت قاعدة في الفصل وعمالة اشخبط في ورقة قدامي، وفجأة المدرس قالي إيه ده وضربني قلم على وشي".

وأضافت أنها طول الوقت كانت تتعرض للعديد من المضايقات الكلامية من الشباب، وأحيانًا الكبار، مضيفة: "وافتكر كمان لما رحت أنا وصحباتي غابة اسمها غابة المعمورة، وكان في واحد كبير شوية في السن وقال صيدة بقى، وبدأ يقول كلام مش لطيف وجاي علينا، ولكن البنات نسوه اسمه تماما".

وتابعت أنها تزوجت الموسيقار هاني مهنا مدة تقارب من 4 سنوات وتم الانفصال، وبعد قضاء عدتها تزوجت من مصطفى النابلسي والد ابني شادي بعد انتهاء العدة بشهر، وتم الانفصال أيضا بعد 4 سنوات.
Advertisements
الجريدة الرسمية