رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سميرة سعيد: أمي خلفت 8 وفضل وزنها 46 كيلو | فيديو

سميرة سعيد
سميرة سعيد
قالت الفنانة سميرة سعيد، إن والدها لم يقصر في تربيتها أو تعليمها هي وأشقائها الـ7، لافتة إلى أن أسرتها لم تلتزم بما يسمى تنظيم الأسرة ولكن والدها كان بالكاد يوفر احتياجاتهم ومتطلباتهم.


وتابعت: "افتكر أنى كنت بشوف أبويا علطول شايل حاجات وجايبها البيت علشان يسد الأفواه، وأمى خلفت 8 وفضل وزنها 46 كيلو ويمكن تفكيرها الكتير طول الوقت كان بيخليها تحرق".

 
ولفتت إلى أن أغاني أم كلثوم وليلي مراد كانت تسيطر علي المنزل طوال الوقت، مشيرة إلي أن شقيقها انيس هو من أعطاها حقنة حب أم كلثوم وكان يشجعها علي حب الغناء. 

وأشارت إلى أن والدها كان حنون للغاية وكان حريصًا على استكمال جميع ابنائه الدراسة، موضحة أن والدتها كانت هي من تتصدر المشكلات وتواجه كل فرد بأخطائه بشكل واضح وصريح، معقبة:"أبويا كان بيصدر امي في كل المشاكل".

ولفتت إلي أن اشقائها برغم كثرة عددهم إلا أنهم بمثابة السند لها، مضيفة:"مشاهد واحنا كنا بنتخانق علي اللبس انا واخواتي واحنا صغيرين مش نسياها وكانت ذكريات جميلة".

وكانت قناة DMC نشرت أول برومو رسمي للحلقة المنتظرة، وبدأت بمشهد كادت تبكي فيه سميرة سعيد، وبعدها اعترفت المطربة المغربية أن بدء حياتها الفنية وهي لم تتجاوز التاسعة من عمرها، جعلها لا تعيش طفولتها وقالت: منذ دخلت الفن وأنا أعيش حياة الكبار.

كما تضمن البرومو تصريح صادم من سميرة سعيد عن علاقتها بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أكدت فيه أنها لم تستمع لنصيحته ولم تحب كلامه.

كما كشفت سميرة عن سبب فشل علاقاتها الزوجية مؤكدة أنها لم تعثر على شخص يصلح أن يكون "توأم روحها".


Advertisements
الجريدة الرسمية