رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سماح أنور بعد تصريحها المثير عن الحجاب: مليش في الدين ومحدش يخوفني من ربنا | فيديو

فيتو
قالت الفنانة سماح أنور: "بدأت مشواري الفني بطلة منذ أول لحظة، وكنت مرفهة بسبب نشأتي الفنية".

بداية المشوار الفني

ولفتت خلال لقائها ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" إلى أن أول عمل شاركت فيه كان مسلسل "الحرملك" ثم "أخو البنات" ثم جاء بعدهما "بيت القاصرات".

فرضية ارتداء الحجاب
وعن رأيها في فرضية ارتداء الحجاب، علقت الفنانة سماح أنور: "أغطي شعري ليه؟.. الأئمة أجمعوا على أن الحجاب فرض مش ربنا.. وأنا فسرت الآية اللي في القرآن إن ربنا خلقني بشعري، وهل شعري هو المشكلة ولّا عورتي هي المشكلة؟.. أنا أشوف محجبات كتير في الشارع بيلبسوا استرتش فهل ده يرضي ربنا؟".



حجة سماح أنور
وأضافت: "أنا بني آدمة عادية ومليش في الدين.. بس أنا لو حطيت حاجة على دماغي بتخنق.. ومليش علاقة بأن الحجاب فرض ولا مش فرض.. أنا اتولدت لوحدي وهموت لوحدي وهتحاسب لوحدي وربنا اللي هيحاسبني.. وسيبوني مع العظيم اللي خلقني.. وهو ربنا خلق الضحك ليه؟ محدش يخوفني من ربنا".

سماح أنور
وقالت الفنانة سماح أنور في لقاء سابق: إن الطعام بالنسبة لها هو الحب الأول، وأنها تعشق الطعام، موضحة أنها حصلت على دورات تدريبية في إعداد الطعام.

الأكل الحلو
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "اليوم" تقديم الإعلامي جمال عنايت، المذاع على فضائية "الفا": "بعشق الأكل الحلو، ومبحبش آكل كتير، وليس لدي أكلة محددة، فإعداد الأكل فن".

وتابعت: "اشتغلت عامين فى إعداد الطعام وبيعه ديليفري من البيت، وفي أحد الأيام شعرت بالتعب وقررت التوقف عن ذلك، فكنت أستيقظ من النوم فى السادسة صباحًا وأنزل أشتري الخضروات، وأنتظر الطلب، فأقوم بإعداده والذهاب لتوصيله، وأنتهي من ذلك فى منتصف الليل".


مضيفة: "كثرة المتحدثين فى الإسلام أحد أسباب تراجعنا، ويجب ترك الإسلام للمتخصصين فقط، فربنا خلقنا علشان نعيش مش علشان نموت، فأي شخص عايز يموت اللي جانبه فهذا عبط، والدنيا واسعة، ويجب عدم التركيز مع الذين يعتبرون أنفسهم أوصياء على الدين".

Advertisements
الجريدة الرسمية