Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سفارة الإمارات بالقاهرة تكرم سهير عبد القادر تقديرا لجهودها مع ذوي القدرات الخاصة | صور

ثقافة وفنون 1
أثناء تكريم سهير عبد القادر

تقديرا لجهودها في دعم ومساندة ذوي القدرات الخاصة، كرمت سفارة الإمارات في مصر سهير عبد القادر، وسلمها درع التكريم الشيخ صالح السعدي المستشار الثقافي لسفارة لإمارات بالقاهرة نيابة عن السفير مثنيا علي جهودها.


وأكد في كلمته أن دولة الإمارات تقدر الجهد الكبير الذي تبذله سهير عبد القادر من أجل هذه الفئة التي تحتاج إلى الدعم، وبدورها شكرت سهير عبد القادر سفارة الإمارات ودولة الإمارات الشقيقة، وقالت إنها تهدي هذا التكريم لأولادنا من ذوي القدرات الخاصة لأنهم هم الذين يمنحونها القوة والطاقة من أجل استكمال مسيرتها.           

جاء هذا خلال فعاليات ملتقي أولادنا بحي الأسمرات، تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبرئاسة سهير عبد القادر.

الجدير بالذكر أن ملتقى "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements