رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعد الصغير يهدي زوجته الثانية هدية ثمينة في عيد ميلادها

سعد الصغير وزوجتة
سعد الصغير وزوجتة
اختصت الفنانة الشابة "برلنتي عامر" "فيتو" للكشف عن الهدية الذي قدمها لها الفنان سعد الصغير، بعد زواجه منها في عيد ميلادها.


وقالت "برلنتي"، إن هذا الحفل تم تنظيمه منذ فترة، مشيرة إلى أنه شهد حضور الفنان الشاب عمر كمال وإيهاب توفيق، وبعض الأصدقاء المقربين.



في هذا السياق، ظهرت "برلنتي"، في الفيديو وهي تحصل على هدية ذهب ثمينة من سعد، وذلك بخلاف رقصه معها على أنغام إنزال يا جميل في الساحة.

وجاءت الهدية طقم ذهب مكون من خاتم وسلسلة ذهب.

تفاصيل الزواج لأول مرة 
على الجانب الأخر، كشفت برلنتي الكواليس عن زواجها من الفنان الشعبي، سعد الصغير، وذلك بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

و تحدث "برلنتي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، عن بداية معرفتها بسعد الصغير، مشيرة إلى أنهما كانوا يعيشون قصة حب طويلة على مدار عامين، والتي انتهت بالزواج في شهر فبراير الماضي.

وقالت :"برلنتي"، :"سعد ميقدرش ينكر زواجنا نهائياً وهو عارف ده كويس وكان طلع كذبني وبالعكس هو قالي خلاص إعلني، وكل الناس عارفه إنه بيعشقني وعمل المستحيل عشان أوافق على الجواز، رغم رفضي في البداية".

فيما أكدت الفنانة الشابة، أن سبب قبول الزواج من سعد هو حب أبنائها له، قائله :"بصراحة من الأمور اللي دفعتني للزواج أن أولادي يحبونه وهو يتعامل معهم أيضاً مثل أبيهم" .

كما كشفت برلنتي، أنها تزوجت في بداية حياتها وأنجبت ولد وبنت من زوجها الذى يعمل مقاول، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيء عنهم وأن سعد هو يعتبر الأب الأول ليهم :"ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه في الحقيقة طيب".

يذكر أن الفنانة برلنتي عامر، أعلنت زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير من خلال نشرها فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها، قال فيه: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا انتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم"

علقت برلنتي، على الفيديو قائلةً: ” ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل".
Advertisements
الجريدة الرسمية