رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعد الصغير يرد على مدحت العدل: "أبويا قاللي لو حد كبير شتمك متردش عليه" | فيديو

سعد الصغير ومدحت
سعد الصغير ومدحت العدل

قال المطرب الشعبي سعد الصغير: إنه تأثر نفسيًا بسبب التغريدة التى أطلقها الكاتب مدحت العدل، وسخر خلالها من أغنية "بحبك يا حمار"، موضحًا: "لم أخرج من منزلي منذ يومين بسبب ذلك".

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على التليفزيون المصري: "أن ما أحزننى أن الانتقاد جاء من الدكتور مدحت العدل.. أنت من قال غنى أغنية الحمار فى سياق درامى.. وأنا غنيتها فى فيلم".

وأوضح: "أبويا علمنى أن لما حد كبير يشتمك متردش عليه.. لأن ضميره هيأنبه لو هو عنده ضمير.. البسطاء قالوا لى هو دكتور فى أى مستشفى".

 

وأكد: "مدحت العدل هو من قال له إذا أردت أن تغنى أغنية "بحبك يا حمار"، لا بد أن تكون فى سياق درامى"، مستدركا أنه: "أنا نزلت نص ساعة وجدت البسطاء يسألوننى عن اللى شتمنى.. فقلت لهم ده دكتور فى كتابة السيناريست.. فقالوا لى هو دكتور فى أى مستشفى وإحنا نروح ليه.. طبعًا الناس البسيطة لا تتفهم دكتور فى السيناريست أو طبيب بشرى".


وكان الدكتور مدحت العدل أثار الجدل عقب نشره تويتة عبر حسابه الخاص على تويتر، مفادها أن مشجعى نادى الزمالك أغلبهم من الطبقة المثقفة والمشاهير وخلافه، عندما غرد بتويتة مفادها أن الزمالك يشجعه عمرو دياب ونور الشريف ومحمد هنيدى وخلافه، بينما ربط تشجيع النادى الأهلى بأغنية "بحبك يا حمار" التى غناها المطرب الشعبى سعد الصغير.
 
ليخرج الأخير ويرد أن تلك الكلمات فى مقطع فيديو، التى وصفها الدكتور مدحت العدل هى حالة تنمر واضحة، علمًا بأنك سيناريست كبير وتدرس الفن للأجيال الصغيرة والكبيرة، ما دفع مدحت العدل لإعادة النظر فى تغريدته. 

 


Advertisements
الجريدة الرسمية