رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعد الصغير: كنت بشرب وبغلط ودلوقتي بخاف علشان بنتى |فيديو

سعد الصغير
سعد الصغير
Advertisements
قال المطرب الشعبي سعد الصغير: "كنت بشرب وبغلط وابني عارف إن أبوه عمره ما اتجوز عرفي ولكن عايزه يبقى أحسن مني".


أخطاء الماضي

وتابع خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"كنت بشرب وبغلط بسبب الأفراح ولكن دلوقتي امتنعت عن الشرب وكل شيء غلط".

نصيحة ابنى

وأضاف:"عايز ابني ميبقاش زيي ويبقى أحسن منى وانا حذرته وقلت له ابعد عن الحاجات الغلط ليحصل في اختك، وأنا أذيت نفسي في الماضي بس عقلت دلوقتي ومينفعش ابني يغلط لأني هيحصل في أخته ولو بيحب بنت يتجوزها علطول وميلعبش بيها، ولو جاتلي بنت صاروخ مش هرتكب غلط وهبص لأبني محمود".


سمعة سعد الصغير

وأكمل: "سمعتي في الأول كانت زي الزفت ولكن دلوقتي مفيش حد في حياتي ولا بعمل أي غلط".

في سياق متصل أثارت المطربة برلنتي عامر زوجة المطرب سعد الصغير جدلًا كبير عبر السوشيال ميديا وخاصة بعد إعلان زواجها منه.

وترصد فيتو خلال هذا التقرير 5 معلومات عنها..

- بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل "نوايا بريئة" من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

-شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال؛ وإليكم القائمة الكاملة: لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 - كلمة سر 2016 - عشان خارجين 2016 - سقوط حر - الخروج 2016 - هربانة منها 2017 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 - رمضان كريم 2017 - ولاد إمبابة 2020 - حب عمري 2020).

-قدم عملًا فنيا أمام المطربة وردة الجزائرية وغنت مع المطرب الشعبي أحمد عدوية

- شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.

– هي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

وكانت الفنانة الشابة "برلنتي عامر" اختصت "فيتو" للكشف عن الهدية الذي قدمها لها الفنان سعد الصغير بعد زواجه منها في عيد ميلادها.

وقالت "برلنتي"، إن هذا الحفل تم تنظيمه منذ فترة، مشيرة إلى أنه شهد حضور الفنان الشاب عمر كمال وإيهاب توفيق، وبعض الأصدقاء المقربين.

وظهرت "برلنتي" في الفيديو وهي تحصل على هدية ذهب ثمينة من سعد، بخلاف رقصه معها على أنغام "إنزل يا جميل في الساحة"، وكانت الهدية عبارة عن طاقم ذهب مكون من خاتم وسلسلة ذهب.

تفاصيل الزواج لأول مرة 


على الجانب الآخر، كشفت برلنتي كواليس زواجها من الفنان الشعبي، سعد الصغير بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتحدث "برلنتي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عن بداية معرفتها بسعد الصغير، مشيرة إلى أنهما عاشا قصة حب طويلة على مدار عامين، انتهت بالزواج في شهر فبراير الماضي.

قالت: "برلنتي": سعد ميقدرش ينكر زواجنا نهائياً وهو عارف ده كويس وكان طلع كذبني وبالعكس هو قالي خلاص إعلني، وكل الناس عارفه أنه بيعشقني وعمل المستحيل عشان أوافق على الجواز، رغم رفضي في البداية".

فيما أكدت الفنانة الشابة، أن سبب قبول الزواج من سعد هو حب أبنائها له، قائله :"بصراحة من الأمور اللي دفعتني للزواج أن أولادي يحبونه وهو يتعامل معهم أيضاً مثل أبيهم" .

كما كشفت برلنتي، أنها تزوجت في بداية حياتها وأنجبت ولد وبنت من زوجها الذى يعمل مقاول، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيء عنهم وأن سعد هو يعتبر الأب الأول ليهم: "ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه في الحقيقة طيب".

يذكر أن الفنانة برلنتي عامر، أعلنت زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير من خلال نشرها فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها، قال فيه: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا انتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم"

علقت برلنتي، على الفيديو قائلةً: "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني، وعلى العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية