رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر نجاح سلسلة مقالب رامز جلال في رمضان

رامز جلال
رامز جلال
قدم الفنان رامز جلال 11 برنامجا من نوعية "المقالب" على مدار11 عاما  في الماراثون الرمضاني، اعتمد فيها علي خداع النجوم لـ"يسلي" جمهوره.


ونجح "رامز" في تحقيق ذلك من اول تجربة له في برنامج "رامز قلب الاسد" حيث استطاع كسب قاعدة جماهيرية ضخمة، هذا الامر الذي ادى الى عمل عددة برامج من نوعية "المقالب".


ولكن السؤال ما هو سر نجاح رامز جلال؟


• اختلاف نوعية "المقالب"


منذ بدابة الفنان رامز جلال في عالم تقديم "البرامج" وهو يظهر بفكرة مختلفة بطابع مختلف غير الاخري فمثلا مرة يـظهر بأسد "برنامج "رامز قلب الاسد" ومرة اخري يظهر بـ"غواصة" برنامج "قرش البحر"، و أعتمد رامز جلال في تقديم فكرة مختلفة غير الاخري،هذا الامر ادي الي استمرار رامز في مسيرته


• اثارة الجدل يثير الفنان


رامز جلال الجدل في كل برنامج يقدمه ويكون حديث الناس و"السوشيال ميديا"، ونجح في استطاعة الجمهور ان تقوم بتقليده مثلا فـ"لون شهره" ،يتعمد رامز جلال الظهور بشكل مختلف عن المرة السابقة هذا الامر الذي ادي انجذاب الجمهور اليه،وأستمرار "رامز".


• فشل برامج المقالب الاخرى

عرضت العديد والكثير من برامج "المقالب" بأفكار مختلفة ولكن لن تستمر فمثلا الفنان محمد فؤاد قدم برنامج "فؤش في المعسكر" وكانت فكرة البرنامج تدور حول استضافة شخصيات في مجالات مختلفة ويتم اختطافها في مكان ناحية محافظة البحر الاحمر ليحسب الفنان انه في تل ابيب ثم يظهر محمد فؤاد بشخصيته الحقيقية.


كما قدم الفنان هاني رامزي العديد من برامج "المقالب" علي سبيل المثال برنامج "هبوط اضطراري" وتدور فكرة البرنامج حول تخويف شخصية معينة داخل طائرة، ولكن لم ينجح في هذا اللون ويظل رامز جلال هو المتربع علي "العرش" في هذا النوع من البرامج لاسباب مختلفة وهي تنويع الافكار، الظهور بشكل مختلف عن الاخر، انتاج ضخم وفريق عمل قوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية