رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر "شنب" إسلام إبراهيم في مهرجان الجونة

إسلام ابراهيم
إسلام ابراهيم
قال الفنان إسلام إبراهيم إنه كان يريد فعل شئ "مجنون ومطرقع" أثناء حضوره مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن سيناريو مسلسل "بـ100 وش" كان مكتوب بطريقة عظيمة ولكنه كان يرتجل كثيرًا خلال التصوير. 



وأضاف إبراهيم في حواره مع برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز، أن لكل شخص جوانب كثيرة في شخصيته وأحيانًا يكون جد جدًا وأحيانًا طفل، ولكن الأقرب إليه الهدوء، متابعًا أن أحلى تعليق وصله أثناء حضوره المهرجان كان بسبب ارتداءه حمالة بيضاء اللون ووصفوه بأنه تعاقد مع ماركة أطفال شهيرة. 


وأوضح الفنان أن النجاح بقدر جماله يكون صعبًا فيما بعد، ولهذا هو يركز في خطواته المقبلة ويركز فيما أعجب الناس، وأنه من بداية عمله يحب الأدوار المركبة، سواء بمسلسل "طلعت روحي" وشخصية "تيسير" أو "حمادة" في مسلسل "بـ100 وش"، مشيرًا إلى أنه لم يقدم دورًا من بداية مشواره الفني تراجيدي.


وكشف أن المسلسل الجديد سيكون مع الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبدالرحيم كمال وهو أقرب إلى عمل قصة من ألف ليلة وليلة بشكل عصري، لكن الشخصية مختلفة تمامًا عن ما قدمه من قبل، متابعًا أن "شنبه" الآن بسبب دوره في المسلسل. 


 

https://www.youtube.com/watch?v=ZuNpbFCkQz4
Advertisements
الجريدة الرسمية