رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سرية يبحث عن فاتن حرفوش ومحاولة قتل حبيبة سفينة في "ملوك الجدعنة"

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث يحاول سرية "عمرو سعد" الوصول لخطيبته القديمة فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" إلا أنه يفشل في ذلك وينشغل بعدها بتوسيع مجال الاتجار في المخدرات والقضاء على مارسيل "أيمن الشيوي".


على الجانب الآخر تتعرض حبيبة سفينة "مصطفي شعبان" إلي محاولة اغتيال من زوجها الأول، حيث أطلق عليها مجهولون الرصاص وهي بصحبة سفينة في السيارة.

وذهب سفينة إلي زوجها الأول وأطلق على قدمه الرصاص وهدده بالقتل إذا حاول أن يؤذيها مرة أخرى. 


وكانت قد شهت الحلقة 24 بعض الأحداث المهمة، حيث بدأت بوادر المعركة بين سفينة "مصطفي شعبان" وسرية "عمرو سعد" بعدما أصبح كل منهما أصحاب نفوذ وسطو.

وتسلم سرية ممتلكات زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" بعد مقتله، حيث أنه حل بدلا منه لدى الكينج "علاء قوقة".

واستطاع سرية أيضا الانتقام لوالدته من السيدة التي قتلتها داخل السجن.

على الجانب الآخر نجح سفينة في تهريب شقيقته نجلا "رانيا يوسف" من مستشفى الأمراض العقلية التي كانت حبيسة بداخله ونقلها إلى مستشفى خاص. 

ملوك الجدعنة

وشهدت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث صُدم سفينة "مصطفي شعبان" بخبر حمل شقيقته "نجلا" رانيا يوسف سفاحاً عندما اغتصبها رجال زاهي العتال.
 
على الجانب الآخر وقع شراكة مع "الكينج" علاء قوقة ليصبح الرجل الأول له في مصر بعد مقتل زاهي العتال. 

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان عددا من الأحداث المهمة، حيث نجح سفينة " مصطفي شعبان" في بيع حقيبة الألماس التي حصل عليها من زاهي العتال" عمرو عبد الجليل قبل مقتله.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت. 

Advertisements
الجريدة الرسمية