Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سبب الانفصال.. ماذا اكتشفت دينا الشربيني في عمرو دياب؟ | فيديو

ثقافة وفنون cover
دينا الشربيني وعمرو دياب

عدسة: أحمد خالد

يطل علينا الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالي أقولك" الذي يقدمه عبر بوابة "فيتو"، ويتحدث عن تفاصيل العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب، وأسباب فتور المشاعر بينهما حتى وصلت إلى الانفصال.

كما يكشف شاهين عن طبيعة العلاقة التي تجمع الهضبة بزوجته السابقة "زينة عاشور" وحقيقة عودته لها مرة أخرى.



ويتحدث خالد شاهين أيضا عن فكرة الحب بحياة عمرو دياب وكيف يتعامل مع الجنس الآخر، وهل من الممكن أن يدخل فى قصة عاطفية أخرى تكلل بالزواج؟

وكشفت الفنانة دينا الشربينى عن رأيها فى الزواج، حيث أفصحت عن السبب الرئيسى فى فشل أي زيجة أو انتهاء أي ارتباط.

وقالت: "المشكلة للأسف إننا بناخد فكرة الجواز إنها نهاية العلاقة مش بدايتها وده مش حقيقى والمفروض يكون فيه فترة تعارف قبل الزواج والاتنين يكونوا فيها على طبيعتهم لكن ده مبيحصلش، ووكل واحد بيحب يظهر نفسه قدام التانى أنه أحسن حد وشخص ممتاز علشان الاتنين ينبسطوا مع بعض ويعيشوا اللحظة".


وتابعت خلال برنامج "بصراحة مع" الذى يقدمه الفنان عمرو يوسف بقناة "إم بى سي1": "المشكلات الحقيقية بين أي اتنين بتبدأ لما الزوجين أو الشريكين يعيشوا مع بعض وقتها كل واحد بتنكشف حقيقته للتاني".


وأكملت: "بعد الجواز أو الارتباط كل واحد بيتخيل أنه امتلك اللى قدامه فلما بتمتلك حاجة زى شنطة مثلا فى الأول بتحاول تحافظ عليها وممكن تحطها على رجلك وخايف عليها من التلف ومع التعود ومرور الأيام بترميها على الأرض، علشان كده فكرة التملك هى سبب فشل أي زواج أو ارتباط بين أي اتنين".

واستطردت: "فكرة الاستحواذ وحب التملك والإهمال بينهوا أي علاقة، مش معنى أن اتجوزتك وبقيت معاك تبقى تهملنى، شريك الحياة بيبقى محتاج التدليل والحب والود والدلع، لازم يكون فيه حب جديد كل يوم".

من جانب آخر كشف الشاعر الغنائى تامر حسين، حقيقة علاقة أغنية المطرب عمرو دياب "شكرًا" بالفنانة دينا الشربينى.

وأكد مؤلف أغنية "شكرًا للى سابنا" خلال حديثه ببرنامج "كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى بقناة "أون إي"، أن أغنية "شكرًا" تجرِبة شخصية له منذ عام 2019، وعندما كتبها شعر أنها قرار للبعد عن الطاقة السلبية.
وتابع: "حسيت أن الأغنية قرار، ولن أسمح لأحد أن يعطل أحلامى وطموحاتى، وهى أغنية مبهجة وفيها راحة بال، وقلت لناس كتير سلام لأى حد عايز يحبطنى أو يعطلني".

وأضاف: "أغنية شكرًا لطرد الطاقة السلبية وليس لها علاقة بأشخاص"، مؤكدا أن الأغنية تم كتابتها منذ عامين، وليس لها علاقة بالفنانة دينا الشربينى.

وتابع: "لما كتبت الأغنية كلمت عمرو دياب عنها وعن تجرِبتى الشخصية فيها واقتنع بها، وملهاش علاقة بحياة عمرو دياب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements