رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زينب غريب تزور شريف دسوقي في المستشفى

زينب غريب وشريف دسوقي
زينب غريب وشريف دسوقي
حرصت الفنانة زينب غريب علي زيارة الفنان شريف دسوقي في المستشفي بعد خضوعه لعملية جراحية أدت الي بتر "ساقه"


ونشرت زينب غريب صورة برفقة شريف دسوقي من داخل المستشفي، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت "زينب" علي الصورة قائلا:" كنت رايحة له وقبل ما أدخل كنت متوترة شوية، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه، أنا ممتنة ليك يا أستاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك، اشتغلت معاك عمل "بـ 100 وش" وكل أملي إني أشتغل معاك تاني وتالت وعاشر
تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش.

رحلة شريف دسوقي

وكانت رحلة طويلة قطعها النجم شريف الدسوقي في صحراء الفن، حتى وجد ضالته وأمسك حلمه بيده، فلم ينتبه الكثير للمشوار الذي قطعه ذلك الفنان الاستثنائي ليصل إلى قلوب المحبين من متذوقي الفن، وظن البعض ان سقط من أعلى ليتقدم سباق الموهوبين.


مهرجان القاهرة السينمائي



خاصة أن الخطوة البارزة له في مجال الفن كانت حصوله علي جائزة أفضل ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي في عام 2018، في الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عن دوره في فيلم "ليل خارجي".



مشوار شريف الدسوقي


اختفى شريف الدسوقي بعدها لأكثر من عامين حتي يفاجئ الجمهور مرة أخرى بموهبته الفزة من خلال شخصية " سبعبع" بمسلسل "100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين، لتتوالي إنجازاته الفنية بعدها في عام واحد فقط وتنهال عليه العروض ليصبح اسمه داخل الوسط الفني ملء السمع والبصر.


وتعود أصول شريف الدسوقي إلى مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، حيث قضي سنواته الأولى هناك قبل أن ينتقل إلى مدينة الإسكندرية التي مازالت مقر إقامته حتى هذه اللحظة.


أعمال شريف الدسوقي المسرحية


قدم شريف الدسوقي العديد من الأعمال المسرحية بقصر ثقافة الإسكندرية وبعض المسارح الخاصة والعامة، وتبني عدد كبير من المواهب الشبابية وتولي تدريبها على التمثيل، حتى لقبه الكثير بـ "شيخ الموهوبين " و "الكبير".


شارك شريف الدسوقي في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية بأدوار صغيرة للغاية منها دوره بمسلسل "زي الورد" مع يوسف الشريف ودرة ، والفيلم القصير" حار جاف صيفا".
Advertisements
الجريدة الرسمية