رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهانا عن خططها المستقبلية: أود إنجاب أربعة أطفال

ريهانا
ريهانا

تحدثت المغنية العالمية ريهانا عن خططها لتوسيع عائلتها خلال الـ 10 سنوات القادمة، وتطرقت إلى معركتها مع القلق خلال مقابلة جديدة مع مجلة "فوج".

 

وكشفت المغنية وسيدة الأعمال البالغة من العمر 32 عاما، عن طموحاتها الشخصية في إنجاب وتربية ثلاثة أو أربعة أطفال بمفردها إذا لم تجد شريكا لها. 

 

اقرأ أيضا: 

ريهانا تتبرع بمبلغ خيالي لمصابي فيروس كورونا 

 

وقالت ريهانا التي انفصلت عن الملياردير السعودي حسن جميل في يناير بعد قصة حب لمدة ثلاث سنوات: "سيكون لدي ثلاثة أو أربعة أطفال"، مشيرة إلى أن وجودها في أي علاقة لن يعوقها عن خططها بشأن الأمومة.

 

وشددت على أن الحب هو العنصر الأساسي في تربية الأطفال والأمومة، قائلة :"أشعر أن المجتمع يجبرك على الشعور بالخطأ وينتقص من الأم إذا كان ليس هناك أب في حياة الأطفال"، وتابعت إن الشيء الأهم هو الشعور بالسعادة، وأن العلاقة الصحية الوحيدة بين الوالد والطفل هي تلك التي ترتكز على الحب.

 

 

وفي الوقت الذي تخطط فيه ريهانا بدقة بشأن الأمومة، إلا أنها ليس لديها خطط محددة تجاه أهدافها المهنية؛ إذ ما زال توقيت صدور ألبومها القادم غير معلن، وقالت في هذا الصدد إنها تعمل بقوة على الموسيقى الجديدة، لكنها لا تفرض أي مواعيد صارمة على نفسها.

 

وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عقدين على حياتها كمغنية شهيرة، قالت إنها لا تزال تتأقلم مع الحياة كنجمة وأن التواجد على الكاميرا وفي غرفة مليئة بالمشاهير لا يزال أمرا غير طبيعي بالنسبة لها.

 

وكشفت النجمة عن تعرضها في بعض الأحيان للقلق والتوتر، لدرجة أنها ألغت عرضها في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016، وأعلن وكيل أعمالها حينها أنها كانت مصابة بالتهاب الشعب الهوائية، وتابعت ريهانا: "بمجرد الإصابة بهذه الحالة، لا أستطيع الاستماع إلى صوتي فأكون متوترة لدرجة مدمرة".

 

ويذكر أن ريهانا تبرعت، بـ 5 ملايين دولار من خلال مؤسسة "كلارا ليونيل" لدعم وحماية العاملين الصحيين في الخطوط الأمامية والمجتمعات المهمشة في ظل مواجهات فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية