Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ريهام عبد الغفور: جوزي مسكلي الطبلة.. وفشلت في الرقص البلدي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الشيف شريف الشوبكي، زوج الفنانة ريهام عبد الغفور: إن علاقته بالمزيكا بدأت منذ أن كان سنه 11 عامًا وحينها كان يلعب درامز قبل أن يقابل مجموعة من الأتراك سنة 1999 وكانوا يجيدون الطبل وتعلَّم منهم وأصبح يجيد الطبل مثلهم.

من جانبها قالت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائه ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "أنا فاشلة في الرقص البلدي تمامًا، والمرة الوحيدة اللى جوزي شافني برقص بلدي فيها كنت بتمرن علشان مسلسل حارة اليهود فهو كان بيطبل وأنا أرقص وأقوله إيه رأيك فكان يقولي عاجبني إحساسك بالمزيكا، ومكنش مقتنع برقصي ومفيش أمل خالص، أنا معنديش مرونة للرقص البلدي".

وعلق زوج الفنانة ريهام عبد الغفور: "كنت بمرنها، وحاولت معاها في الرقص البلدي". 



كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال إنه لم يستطع أن يتزوجها.

وقال حسين فهمي خلال اللقاء إنه تزوج ٤ مرات، كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements