Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ريهام حجاج تستعيد ذكرياتها مع مسلسل "لما كنا صغيرين"

ثقافة وفنون 317352_0
ريهام حجاج

عمر صبحي

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر موقع "إنستجرام"، صورة برفقة صناع مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلقت "ريهام" علي الصورة قائلة: "وحشتوني.. وحشني التصوير مع بعض أحلى لمة".

مسلسل "لما كنا صغيرين"
عرض مسلسل "لما كنا صغيرين" فى شهر رمضان الماضى، وهو العمل الذى تسبب فى خلاف كبير بين أبطاله بسبب أفيش المسلسل وحجم الأدوار.

تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه أستاذ الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، كريم قاسم، منة فضالى، محمود حجازى، وآخرون ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

مسلسل كل ما نفترق
المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم: عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قرى الصعيد وتظهر خلالها ريهام حجاج.

يعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين"، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد  المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

أزمة ريهام حجاج
واجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها "وكل ما نفترق" تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية، ويبدو أن الأزمة مازالت قائمة ولم تحل حتى الآن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements