Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ريم مصطفى عن طريقة سرقة سيارتها: ثبتوني وأخدوها ورجعوا تاني علشان الموبايل | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة ريم مصطفى، كواليس سرقة سيارتها خلال فترة تصوير مشاهد لها في الجزء الأول من مسلسل "هبة رجل الغراب".

كواليس سرقة سيارة ريم مصطفى
وقالت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "وأنا راجعة من التصوير اتثبت وسرقوا عربيتي وكلمت وقتها إيمي سمير غانم".



رد فعلها بعد سرقة السيارة
وأضافت: "فوجئت بأشخاص بيوقفوني وفعلًا ثبتوني ونزلوني من العربية وسرقوها وسابوني لوحدي، حتي إن الراجل بعد لما أخد العربية رجع تاني وأخد الموبايل لأنه لقاني بتفاعل معاهم بسهولة دون مشاكل".


وكشفت الفنانة ريم مصطفى، خلال نفس اللقاء التليفزيوني أكثر الأشياء التي تحبها في شكل ومظهر الرجل.

وقالت: "أنا بحب الراجل بالشنب والدقن لأنه شكل بيبقى أحلى وأول ما يحلقهم بحس أنهم قلبوا 15 سنة.. وبحس أنهم محظوظين لأنهم بيداري عيوب وحاجات كتير يعني".

وعلق الفنان سمير غانم: "الشنب والدقن والصلعة خلوا ناس كتيرة حلوة". 

وقالت الفنانة ريم مصطفى، في تصريحات تليفزيونية سابقة: إن الفنان أكرم حسني هو من اختار لها اسم "شاهيناز العلا" في فيلم الوصية، مؤكدة أن أمنية حياتها كانت التمثيل مع الفنان عادل إمام حتى تلقت اتصالات من شركة سينرجي للاشتراك مع الزعيم في مسلسل "مأمون وشركاه" وقتها وافقت على الفور دون تفكير لأنها اعتبرته نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" أن وجودها بجانب الزعيم عادل إمام فرصة عظيمة وتحد جريء.

ولفتت إلى أن دورها في شخصية "هبة رجل الغراب" من أكثر الشخصيات التي قدمت فيها تنوعا تمثيليا.

وعن طولها الذي تتميز به: "لو تخنت مش هيبان عليا، وتخنت جدًا في الكورونا ولما بضحك خدودي بتترمي على وداني، وباكل كتير أوي وباكل حمام محشي بالليل قبل ما أنام.. الحمد لله مش بتخن التخن الجامد، بس أنا دايما بلعب رياضة ورجعت خسيت تاني وساعات بأفطر مكرونة لأن معدتي ساعات بتطلب كده، وأنا طبيعة شخصيتي إكستريم معنديش وسط، ولكن طبيعة جسمي أني بحرق دهون كويس وبخس مع التفكير، ولو معنديش الحتة دي كان زماني وزني في حتة تانية، والناس اللي حواليا بيقولولي إنتي بتاكلي أكلنا".

وتابعت: "بتمرن في الجيم ولعبت رياضة عنيفة لما كنت بصور مسلسل شديد الخطورة، وكل المشاهد عملتها بنفسي من غير دوبلير".


وشاركت الفنانة ريم مصطفى في مسلسل "شديد الخطورة" الذي عُرض على تطبيق watch it ويقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي حيث كانت الشركة المنتجة للمسلسل قد قامت بتخصيص حملة دعاية كبيرة للمسلسل بدأت من بعد نهاية شهر رمضان الماضي.

ويحمل المسلسل فكرة جديدة بأن يقدم أكثر من قصة داخل العمل، يتم تقديم كل قصة منها في 7 حلقات متتالية، وكل الفكرة العامة واحدة والقصص كلها مترابطة وتدور حول خطورة الهاكرز على الأمن القومي وخطورة تلاعبهم بمؤسسات الدولة وما يمكن أن يفعلوه من خلال عملهم.

المسلسل من بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادى الجيار، رياض الخولى، حسنى شتا، خالد كمال، محمود حجازى، ناهد رشدي وحمزة العيلي، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements