رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روجينا وأشرف زكي.. قصة حب لم يعكر صفوها صراعات العمل

الفنانة روجينا وزوجها
الفنانة روجينا وزوجها الدكتور اشرف زكي
حالة من التفاعل تشهدها صفحات السوشيال ميديا، بعد مغازلة الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، لزوجته الفنانة روجينا.
 
واستعرض رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي محطات الفنانة روجينا وزوجها الدكتور والفنان أشرف زكي، بداية من قصة التعارف بينهما مرورًا بالزواج، والعمل سويًا أو اتخاذ قرارات من قبل نقابة الممثلين متمثلة في رئيسها الدكتور أشرف زكي، حاول البعض استغلالها بأنها قد تؤثر على عمل الفنانة، إلا أنه بعد كل ضجة تثار عليهما، يخرج أي من الطرفين أو كلاهما مؤكدًا على علاقة الترابط الأسري، والتفاهم والتناغم العملي بينهما.


كان النجمان حلا ضيفين على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال برنامجها "صاحبة السعادة" واستعرضا خلال اللقاء قصة الحب التي جمعت بينهما واكتملت بالزواج.

وشهدت الحلقة العديد من الأسرار عن حياة أشرف زكى وروجينا، واللقاء الأول بينهما وقصة حبهما وزواجهما، على الرغم من فارق السن بينهما، حيث إن الفنانة روجينا تصغر زوجها بـ13 سنة، فروجينا تبلغ من العمر 47 عامًا أما أشرف زكى فهو من مواليد 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا، مؤكدين أن فارق السن لم يكن يمثل أي عائق بينهما بل على العكس تمامًا فقد شكلا ثنائيًا فنيًا متفاهمًا، ليستمر الحب بينهما رغم الصدمات التى يشهدها الوسط الفنى.

وعن قصة حبهما وعلاقتهما قال أشرف زكى: "شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وأول ما شوفتها قولت هتجوزها وبعد ما اتعرفت عليها قولتلها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم على الطول، وبعد ما رجعت من السفر على وقتنا كان مفيش موبايل ومعرفتش أوصل لبيتها لحد ما صحبتها وصلتنى ليها".

والتقطت روجينا أطراف الحديث، قائلة: "خلال هذه المقابلة وضعت خطة حياتنا وهى كالآتى: "هنتجوز، هنبنى مستقبلنا سوا"، ورغم أنهما كأي ارتباط حديث كان عرضة للخلافات في البداية، إلا أنهما بعد كل خلاف كان كلا منهما يتمسك بالآخر أكثر -وفق ما صرح به الثنائي".

وروت الفنانة روجينا، موقفا طريفا أثناء فترة الخطوبة، قائلة: "اتخانقنا جامد أنا وأشرف بسبب أنى رقصت كتير، حدف ليا الدبلة وفسخنا الخطوبة بس تانى يوم اتصالحنا على طول ولا كأن فى حاجة حصلت".

واكتمل الزواج وأثمر عن ابنتين هما "مايا"، خريجة المعهد العالى للسينما قسم إخراج، والثانية الصغرى مريم، التي وصفها والدها بأنها لم تستقر على المجال التي ترغب فيه بعد، فتارة تقول "هشتغل طبيبة"، وأحيانا أخرى ترغب في سلك طريق التمثيل والفن.

عدد من العواصف المعروفة داخل الوسط الفني، حاول البعض استغلالها، ولكن الثنائي، تجاوزا تلك الأزمات، والتي كان أخرها، إتخاذ نقابة الممثلين، متمثلة في رئيسها، قرارًا بوقف الممثل المتهم بالتطبيع مع إسرائيل، مما أثر على مصير مسلسله "موسى" الذي كان مقرر عرضه في رمضان 2021، والمسلسل كان من المقرر أن تشارك في بطولته الفنانة روجينا، ولكنها لم تتدخل أو تعلق على القرار، مؤكدة إلتزامها بقرارات النقابة ولأنها تعلمت جيدًا كيف تفصل بين حياتها الشخصية مع زوجها أشرف زكي وبين كونها ممثلة تابعة لنقابة يرأسها زوجها.
Advertisements
الجريدة الرسمية