Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

روجينا توجه رسالة لـ أصالة بسبب "بنت السلطان".. اعرف التفاصيل

ثقافة وفنون 3202114173515784305520
روجينا

محمود سعيد

وجهت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة إلى المطربة السورية أصالة والتي من المقرر أن تغني تتر مسلسل روجينا الجديد بنت السلطان والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021.

روجينا وأصالة 

ونشرت روجينا صورة لـ أصالة معلقة عليها قائلة: "أصالة.. لكل واحد نصيب من اسمه وانتي قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مافيش احن منه عمري ما هنسى انك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليا ووقفتي جنبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي".

وتابعت: "صوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. اصالة انا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعلتك ربنا يدمها نعمة عليك.. يسلملي صوتك وقلبك وحنيتك".



بوستر مسلسل بنت السلطان

وكانت الفنانة روجينا نشرت في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بوستر مسلسل بنت السلطان ، والمقرر عرضه خلال دراما شهر رمضان المقبل 2021.

وعلقت روجينا على البوستر قائلة: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان يجمعنا.. تأليف أيمن سلامة.. إخراج أحمد شفيق.. انتاج # ممدوح _شاهين.. باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

روجينا

وتلعب الفنانة روجينا إحدى الشخصيات الجديدة عليها ضمن أحداث مسلسلها بنت السلطان الذي تخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسلات رمضان 2021.

وعلمت فيتو أن الشخصية التي تلعبها روجينا عبارة عن سيدة تعيش في حارة شعبية، ولكنها مريضة نفسية تدمر كل من حولها، ومتزوجة من الفنان حسن عيد خلال أحداث العمل، وتتعرض للعديد من الأزمات التي تقلب حياتها بسبب مرضها النفسي.

فريق مسلسل بنت السلطان

ومسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم سمرة وأحمد مجدي، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements