رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روبي تشعل الأجواء في إستوديو إسعاد يونس بأغنية "طب ليه بيداري كده" | فيديو

فيتو
أشعلت الفنانة روبي الأجواء في إستوديو الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc" بأغنية "طب ليه بيداري كده ولا هو داري كده" احتفالًا بليلة رأس السنة الجديدة 2021.


وكشفت الفنانة روبي عن رأيها في عام 2020، قائلة: "قعدت في البيت وما أجملها قعدة البيت، وأحلى حاجة حصلت ليا في 2020 نقلت بنتى طيبة من مدرسة لمدرسة وارتبطت بالبيت وبيها شوية، وعملت في المطبخ سلطة بمزاج، وبيني وبين بنتي حوار بضمير".

وتابعت: "كورونا خليتنا ناخد بالنا من نفسنا وصحتنا".


وتنفيذًا لقرار الحكومة المصرية بمنع التجمعات وإلغاء احتفالات رأس السنة 2021 للحد من إنتشار فيروس كورونا الوبائي، تستعد الفضائيات المختلفة لاستقبال العام الجديد بمجموعة من المفاجآت لجمهورها، مستعينة بعدد كبير من النجوم الذين يحيون حفل رأس السنة.



وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي الاحتفال بليلة رأس السنة؛ بتنظيم حفل يحييه كل من المطرب تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم على أن يذاع الحفل على شبكة قنوات أون والحياة.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة: إن الحفل سيتضمن أهم وأجمل أغنيات تامر حسني ونانسي عجرم.


وأضاف أن المتحدة للخدمات الإعلامية شديدة الحرص على إرضاء كافة أذواق المشاهد المصري؛ وبناء على ذلك تحضر قنوات DMC وCBC مفاجآت أخرى للجمهور المصري والعربي في ليلة رأس السنة.

كما قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الاحتفال بليلة رأس السنة بإعداد سهرة خاصة على قناة "DMC" تقدمها الإعلامية إسعاد يونس، ويستضيف البرنامج كلا من روبي وبهاء سلطان وويجز.

وقال صالح: إن السهرة تشهد وجود 3 مطربين يشكلون أذواقًا مختلفة حرصًا على تلبية كافة رغبات المشاهدين.
Advertisements
الجريدة الرسمية