رئيس التحرير
عصام كامل

رغم كورونا.. راغب علامة يشارك جمهوره مقطع من حفل رأس السنة بدبي | فيديو

فيتو
شارك المطرب اللبناني راغب علامة جمهوره بمقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، نشر خلاله جزءا من الحفل الذي أحياه بدبي بمناسبة رأس السنة الميلادية 2021، ضمن احتفالات الكريسماس التي نظمتها دولة الإمارات العربية المتحدة.


وعلق راغب علامة على الفيديو: "‏كل عام وأنتم بخير برغم الصعوبات العظيمة التي تحدث في العالم وبرغم الأوضاع الاستثنائية لقد استطعنا بفضل لله نقيم واحدة من أجمل حفلات راس السنة في دبي".



وتابع: "شكرا لكل من كان معنا وأخص بالذكر هذا الجمهور الرائع الذي أتى من كل مكان في العالم بالمئات ‏اما الشكر الكبير فهو ‏للامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً الذين آمنوا السعادة والرفاهية والأمان لكل من لم يجدهم في بلاده".

ويعكف راغب علامة حاليا على التحضير لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية، من كلمات وتوزيع إيلي سابا، وألحان وسام الأمير، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، على أن يتم تسجيلها وطرحها على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما يتعاون النجم اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "ليه سايبني"، من كلمات أحمد قطوط، توزيع الموسيقى جون مارى رياتشى، والثانية بعنوان "كنا حبايب"، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشى.
الجريدة الرسمية