رئيس التحرير
عصام كامل

رغم ترشيحه لـ4 جوائز.. جاستن بيبر يرفض حضور حفل Grammy 2021

جاستن بيبر
جاستن بيبر
يواجه النجم العالمي جاستن بيبر، صاحب الـ27 عاماً، مشكلة في ترشيحاته لجوائز Grammy 2021 ، فقد تم ترشيح جاستن لعدة فئات، بما في ذلك أفضل أداء بوب منفرد، وأفضل أداء Pop Duo / Group Performance.


جاستن بيبر


وعلق "بيبر" على هذا قائلاً: "إلى Grammys يسعدني أن يتم الاعتراف بي وتقديري كفنان، لكن أنا دقيق للغاية ومتعمد بشأن موسيقاي.. مع هذا، شرعت في عمل ألبوم R & B، وبرغم التغييرات كان ولا يزال ألبوم R & B".

وأضاف: "لم يتم الاعتراف به كألبوم "بوب وروك R & B" وهو أمر غريب جدًا بالنسبة لي.. فقد أردت إنشاء مشروع يجسد هذا الصوت، و إن عدم وضع هذا في هذه الفئة يبدو غريبًا بالنظر إلى الأوتار إلى الألحان والأسلوب الصوتي وصولاً إلى طبول الهيب هوب التي تم اختيارها، فهي بلا شك ألبوم R & B! لكي أكون واضحًا، أحب موسيقى البوب تمامًا، لم يكن هذا ما شرعت في القيام به هذه المرة. لا يزال امتناني لشعوري بالاحترام لعملي، ويشرفني أن أترشح في كلتا الحالتين".


واختتم: "هذه مجرد أفكاري خذها أو اتركها.. و شكراً للأشخاص الذين قاتلوا من أجل الحصول على ترشيحات لهذه الفئة".

Grammys 2021


وذكرت بعض الصحف الأمريكية  أن جاستن بيبر قرر بشكل نهائي عدم حضوره حفل Grammys 2021 وأنه سوف لا يؤدي أغنياته خلال الحفل حتى عن طريق الـ"أون لاين".


يأتي قراره بعدم حضور العرض بعد أن تحدث عن قرار أكاديمية التسجيل "الغريب" بوضع تغييرات ألبومه في فئة البوب بدلاً من R & B على النحو المنشود.

ترشيحات Grammy 2021

وجاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ 39 عاماً، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحاً لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.

وبالطبع من أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 370 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز وكاردي بي وهالزي.
الجريدة الرسمية