Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رغدة لـ"فيتو": لم يحذف شيء من بودي جارد.. ولا مساس بالسياسة

ثقافة وفنون 218
الفنانة السورية رغدة

عربي صالح

أعربت الفنانة السورية رغدة عن سعادتها بعرض مسرحية بودي جارد التى شاركت فيها مع النجم عادل إمام بعد أن ظلت حبيسة الأدراج ما يقرب من 11 عامًا، ولا يعرف أحد السبب وراء وقفها.

وقالت رغدة في تصريحات لـ"فيتو": إنه لن يتم حذف أي مشهد من مشاهد مسرحية بودي جارد نهائيًا، مشيرة إلى أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة.

وأكدت على أن المسرحية لا يوجد بها أى شيء يهاجم السياسة أو أي شيء غير لائق كي يتم حذفه من العمل، مؤكدة على أنها تحب كثيرًا هذا العمل.

وكانت مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام توقفت عام 2010 بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسمًا متواصلًا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التليفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات.

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

بدأ فريق عمل مسرحية بودي جارد عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها بعام واحد توفي بطل من أبطال العمل وهو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تليفزيونيًا، وكان بديله الفنان محمد أبو داود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخرى ويتم تصوير المسرحية بها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements