رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رعب رمضان صبحى داخل كبسولة رامز جلال.. هموت مابعرفش أعوم | فيديو

فيتو
سيطرت حالة من الخوف على رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز خلال مقلب كبسولة "الهوب دروب" ضمن برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر".


رعب رمضان صبحي
وناشد رمضان صبحي مساعدى رمز جلال إنقاذه، قائلا:"يا جماعة بخاف من الأماكن العالية..نزلونى..مين اللى رفعنا ..يا لهوي هو فيه ايه يا جماعة..انا هموت حرام عليكم".



القفز في الماء
مساعدو رامز جلال طلبوا من رمضان صبحي القفز من كبسولة "الهوب دروب" في المياه؛ لوجود مشكلة فيها، ليصاب اللاعب بالفزع ويناشدهم بالتفكير في حل اَخر بديل قائلًا: "مبعرفش أعوم والله مبعرفش أعوم".

وتوعد الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر" رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر بسبب رحيله عن النادي الأهلي قائلًا:"وقت العقاب حان يا أولعبان..متعلمتش من إخلاص وليد سليمان.. أيقونة الطموح واللى بيحركه اللحلوح".

وتابع:"اهلا بيك يا بتاع الطموح..اخس عليك ياللى سبتنا وسمعت كلام ممدوح..انزل بطموحك".

استضاف الفنان رامز جلال، اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي براميدز، في ثانى حلقات برنامجه رامز عقله طار.

وحصلت "فيتو" على القائمة الكاملة لضيوف برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة mbc، والذي عُرضت الحلقة الأولى منه بالأمس مع انطلاق أذان المغرب.



وقائمة الضيوف هي
"دينا الشربيني،  أحمد سعد،  ملك قورة، رمضان صبحي،  ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، أسماء أبو اليزيد، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، معتصم النهار، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى، محمد عبد الرحمن توتا، أمينة" وخمسة ضيوف من النجوم العرب.



برومو رامز عقله طار
وكانت قناة MBC مصر طرحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الأول للبرنامج.

وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "انتظروا #رامز_عقله_طار في رمضان على #MBCMASR #هيئة_الترفيه".

وظهر في البرومو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني وسمية الخشاب، ومحمد عبد الرحمن، ومن نجوم الكرة رمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد الرحيم جنش، والكابتن طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.

مكان تصوير البرنامج

وفي سياق متصل، قال الإعلامي عمرو أديب: إن برنامج مقالب الفنان رامز جلال هو الأعلى مشاهدة في رمضان رغم حالة الجدل حول المقلب الذي ينفذه.

ولفت خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، إلى أن رامز جلال صور برنامج المقالب في رمضان 2021 في الرياض، لافتًا إلى أن برنامج "رامز عقله طار" هذا العام برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن تصوير مقالب رامز جلال صعبة للغاية، مؤكدًا أن المقالب تم تصويرها في أحد أماكن الملاهي الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: "دائمًا وأبدًا يثير رامز جلال الكثير من ردود الأفعال ولكنه أصبح طقسًا رمضانيًا ويبذل مجهودًا ضخمًا لظهور البرنامج بشكل عالمي".

تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية نشر مقطع فيديو ظهر خلاله في كواليس برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" وبرفقته الفنان رامز جلال.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc، انتظروا ⁧‫رامز عقله طار⁩ برعاية هيئة الترفيه".



Advertisements
الجريدة الرسمية