رئيس التحرير
عصام كامل

رضوى الشربيني تدعم القضية الفلسطينية

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
استمرارًا لدعم عدد من النجوم والفنانين للقضية الفلسطينية، ساندت الإعلامية رضوى الشربيني القضية في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


ونشرت رضوى الشربيني عبر حسابها صورة لعدم القضية الفلسطينية كتبت عليها: "لا يشترط أن تكون فلسطينياً لتتكلم، يكفي أن تكون إنساناً".



وفي السياق ذاته يستعد مجلس الأمن الدولى، لعقد  جلسة علنية يوم الاحد المقبل، لمناقشة الوضع المتفجر فى فلسطين، فيما واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشى على قطاع غزة، وسط تصاعد احتجاجات فلسطينيي الداخل فى إسرائيل (عرب 48). ودخل العدوان الإسرائيلى على غزة يومه الخامس، أمس، دون أى مؤشر على التراجع، فيما تواصل مصر جهود الوساطة لوقف التصعيد الإسرائيلى، ومنع الاحتلال الإسرائيلى من شن هجوم برى على قطاع غزة.


كما أدانت الخارجية الفلسطينية بشدة «حملات القمع الدموي والمطاردات المتواصلة التي ترتكبها الشرطة الإسرائيلية ضد المواطنين المقدسيين في محاولة لتفريغ باحات المسجد الأقصى من الفلسطينيين».


وقال الرئيس الأمريكى جو بايدن إنه يتواصل مع مصر ودول أخرى لبحث وقف الحرب فى فلسطين.


وأطلقت إسرائيل قذائف المدفعية، أمس، على مواقع وأهداف فلسطينية، وشبكة من أنفاق النشطاء الفلسطينيين فى قطاع غزة، وصفتها بأنها «مترو»، فى حين واصل الفلسطينيون الهجمات الصاروخية على بلدات إسرائيلية.

الجريدة الرسمية