رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة من كريم فهمي للاعبي الأهلي قبل مباراة البايرن.. اعرف التفاصيل

كريم فهمي
كريم فهمي
وجه الفنان كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي قبل لقاء بايرن ميونخ، مساء غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقام في قطر.


وكتب كريم فهمي قائلا: "احلموا ليه الحلم ما يتحققش مفيش مستحيل في الكرة كسبنا إيطاليا بطل العالم.. أحرجنا البرازيل.. كسبنا ريال مدريد.. ممكن لو لعبنا ميت ماتش نكسبهم واحد من المية.. ليه ما يكونش ده هو الماتش اللي من المية، اعملوا تاريخ جديد على الحلوة والمرة معاك مع إن المرة ديه مفيش مرة.. بحبك يا أهلي".

 ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفي سياق آخر، انتزع فريق الدحيل القطري المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية بفوزه اليوم الأحد على فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/3، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وطرحت اليوم الحسابات الرسمية للأهلي وبايرن ميونيخ على مواقع التواصل الاجتماعي العمل الثاني وهو تحد بين لاعبي الفريق الحالي لبايرن ميونخ للاعبي الأهلي ممثل في حديث نجوم نادي القرن في أفريقيا باللغة الألمانية على أن يتحدث لاعبي الفريق الباڤاري باللغة العربية.

ويبقى تعاون فريق السوشيال ميديا بالنادي الألماني مع نظيره في الأهلي للمرة الأولى على صعيد الأندية العربية والأفريقية.

وتشهد الفترة المقبلة المزيد من الأعمال المشتركة بين الناديين في هذا المجال.

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي يبقى بطلا معتادا على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ: "بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي".
الجريدة الرسمية