رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة مفاجئة من أصالة: "أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم"

أصالة
أصالة
فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري، جمهورها ومتابعيها بالكشف عن تفاصيل خطوبة ابنتها، وحرصت على توجيه رسالة لجمهورها.


ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة أبنتها شام معلقه على الصورة بقولها: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله".

رسالة مفاجئة من أصالة 




وتابعت أصالة :"هالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين #أصاله".

لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب...
تم النشر بواسطة ‏‎Assala‎‏ في السبت، ١٠ أبريل ٢٠٢١


إحتفال شام بخطوبتها 




وكانت شام ابنة النجمة السورية أصالة، كشفت مؤخراً عن أول فيديو من حفل خطوبتها، وظهرت خلاله وهى تقبل رأس خطيبها "أحمد"، ثم قامت باحتضانه، فى الحفل الذى أقيم على أحد المراكب وسط النيل، بينما قام خطيبها بإهدائها خاتم الخطوبة راكعًا على قدمه فى مشهد رومانسى.





وفى وقت سابق، نشرت شام، صورًا له مع خطيبها، قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

زواج أصالة
من ناحية أخري كان مصدر كشف لـ"فيتو"، تفاصيل ما تردد خلال الساعات الماضية عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من نائب برلماني يعيش فى محافظة الإسكندرية، ويصغرها بـ15 عامًا.

وقال المصدر: إن الزواج لم يتم بالفعل، لكن الثنائي اتفقا بالفعل على جميع الأمور الخاصة بالزواج، والذى من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر لـ"فيتو"، أن قصة الارتباط بدأت فى أحد الحفلات الخاصة التى جمعتهما بحضور الأصدقاء المقربين لهما، والذي تواصل كل منهم بالآخر.




الجريدة الرسمية